أثر استخدام نموذجي التعلم البنائي و التكاملي على التحصيل الدراسي و التفكير الناقد و الاتجاهات لدى عينة من تلاميذ الصف الخامس الابتدائي بدولة الكويت / جمال مطر ثامر مطلق الشمري ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : أسماء توفيق مبروك
Material type:
- The impact of using both structural and integrative learning models on academic achievement, critical thinking and attitudes in a sample of fifth grade primary school pupils in Kuwait [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2011.جم.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100016387000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2011.جم.أ (Browse shelf(Opens below)) | 16387.CD | Not for loan | 01020100016387000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الإرشاد النفسى و التربوى
تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على أثر استخدام نموذجي التعلم البنائي و التكاملي علي التحصيل الدراسي و التفكير الناقد و الاتجاهات لدى عينة من تلاميذ الصف الخامس الابتدائي بدولة الكويت: و الاسهام في تطوير تدريس اللغة العربية بجميع فروعها؛ بالمرحلة الابتدائية على نحو يساعد في التقدم نحو الأهداف المرجوة: و مساعدة معلمي اللغة العربية الابتدائية على نحو يساعد في التقدم نحو الأهداف المرجوة: و مساعدة معلمي اللغة العربية في المرحلة الابتدائية للقيام بدورهم بطريقة أفضل من شرح الدروس بالطريقة التقليدية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.