برنامج إرشادى باستخدام اللعب لتنمية بعض المهارات الاجتماعية و الانفعالية للأطفال ضعاف السمع / حنان مبارك القحطاني ؛ إشراف وفاء محمد كمال : خالد عبدالرازق النجار
Material type:
- A counseling program using the play to develop some social and emotional skills for the hearing impaired children [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.Ph.D.2011.حن.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100016474000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.Ph.D.2011.حن.ب (Browse shelf(Opens below)) | 16474.CD | Not for loan | 01020100016474000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم النفسية
تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على فعالية برنامج إرشادي باستخدام اللعب لتنمية بعض المهارات الاجتماعية و الانفعالية للأطفال ضعاف السمع. و استخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبى و اشتملت عينه الدراسة على 3 من المعلمات و 10 أطفال من ضعاف السمع: يترواح عمرهم الزمني (4-6) و لديهم ضعف سمعي بسيط (40-55) ديسبل: من الروضة الثامنة و العشرون بمدينة الرياض: و استخدمت الباحثة اختبار المصفوفات المتتابعة الملون للأطفال لرافن (إعداد م محمد الخطيب و مقياس المهارات الاجتماعية و الانفعالية للأطفال ضعاف السمع (إعداد الباحثة) و برنامج الإرشادى باستخدام اللعب لتنمية بعض المهارات الاجتماعية و الانفعالية للأطفال ضعاف السمع (إعداد الباحثة)
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.