header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج إرشادى باستخدام اللعب لتنمية بعض المهارات الاجتماعية و الانفعالية للأطفال ضعاف السمع / حنان مبارك القحطاني ؛ إشراف وفاء محمد كمال : خالد عبدالرازق النجار

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : حنان مبارك القحطاني : 2011Description: 182 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • A counseling program using the play to develop some social and emotional skills for the hearing impaired children [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم النفسية Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على فعالية برنامج إرشادي باستخدام اللعب لتنمية بعض المهارات الاجتماعية و الانفعالية للأطفال ضعاف السمع. و استخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبى و اشتملت عينه الدراسة على 3 من المعلمات و 10 أطفال من ضعاف السمع: يترواح عمرهم الزمني (4-6) و لديهم ضعف سمعي بسيط (40-55) ديسبل: من الروضة الثامنة و العشرون بمدينة الرياض: و استخدمت الباحثة اختبار المصفوفات المتتابعة الملون للأطفال لرافن (إعداد م محمد الخطيب و مقياس المهارات الاجتماعية و الانفعالية للأطفال ضعاف السمع (إعداد الباحثة) و برنامج الإرشادى باستخدام اللعب لتنمية بعض المهارات الاجتماعية و الانفعالية للأطفال ضعاف السمع (إعداد الباحثة)
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.Ph.D.2011.حن.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100016474000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.Ph.D.2011.حن.ب (Browse shelf(Opens below)) 16474.CD Not for loan 01020100016474000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم النفسية

تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على فعالية برنامج إرشادي باستخدام اللعب لتنمية بعض المهارات الاجتماعية و الانفعالية للأطفال ضعاف السمع. و استخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبى و اشتملت عينه الدراسة على 3 من المعلمات و 10 أطفال من ضعاف السمع: يترواح عمرهم الزمني (4-6) و لديهم ضعف سمعي بسيط (40-55) ديسبل: من الروضة الثامنة و العشرون بمدينة الرياض: و استخدمت الباحثة اختبار المصفوفات المتتابعة الملون للأطفال لرافن (إعداد م محمد الخطيب و مقياس المهارات الاجتماعية و الانفعالية للأطفال ضعاف السمع (إعداد الباحثة) و برنامج الإرشادى باستخدام اللعب لتنمية بعض المهارات الاجتماعية و الانفعالية للأطفال ضعاف السمع (إعداد الباحثة)

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image