أثر التفاعل بين أنواع التلميحات البصرية وأنماط التفاعل فى برامج الحاسوب على التحصيل وبقاء أثر التعلم لدى المعاقين عقليا القابلين للتعلم / محمد السيد على السيد ؛ اشراف أمل عبدالفتاح سويدان : أسماء توفيق مبروك
Material type:
- The effect of interaction between types of visual cues and interaction patterns in cpmputer programs on achievement and retention for educable mentally handicapped [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2011.مح.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100016487000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2011.مح.أ (Browse shelf(Opens below)) | 16487.CD | Not for loan | 01020100016487000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
تهدف هذه الدراسة إلى قياس أثر نوع التلميح البصرى ( التحديد Bordering مقابل الوميض Flashing ) عند دراسة وحدة الأرض باستخدام برنامج الحاسوب على التحصيل المعرفى للتلاميذ المعاقين عقليا القابلين للتعلم . وقياس أثر نمط التفاعل ( الرجعى Reactive مقابل المتقدم Proactive مقابل المتبادل Mutual )عند دراسة وحدة الأرض باستخدام برنامج الحاسوب على التحصيل المعرفى للتلاميذ المعاقين عقليا القابلين للتعلم
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.