اعتماد الشباب على وسائل الإعلام الثقافية التقليدية و الحديثة كمصدر لمعارفهم الثقافية : دراسة تطبيقية على الشباب و القائم بالاتصال / نجلاء عبدالحميد فهمى الجمال ؛ إشراف محمود يوسف
Material type:
- The youth dependency of cultural traditional and new mass media as a source of cultural knowledge [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.Ph.D.2011.نج.ا (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100016519000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.Ph.D.2011.نج.ا (Browse shelf(Opens below)) | 16519.CD | Not for loan | 01020100016519000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.15.03.Ph.D.2010.طا.م المعالجة الإعلامية لقضايا الإصلاح فى المملكة العربية السعودية : دراسة تحليلية ميدانية / | Cai01.15.03.Ph.D.2011.إن.ك كفاءة إدارة علاقات المنظمة مع مجموعات المصالح / | Cai01.15.03.Ph.D.2011.إن.ك كفاءة إدارة علاقات المنظمة مع مجموعات المصالح / | Cai01.15.03.Ph.D.2011.نج.ا اعتماد الشباب على وسائل الإعلام الثقافية التقليدية و الحديثة كمصدر لمعارفهم الثقافية : دراسة تطبيقية على الشباب و القائم بالاتصال / | Cai01.15.03.Ph.D.2011.نج.ا اعتماد الشباب على وسائل الإعلام الثقافية التقليدية و الحديثة كمصدر لمعارفهم الثقافية : دراسة تطبيقية على الشباب و القائم بالاتصال / | Cai01.15.03.Ph.D.2012.اح.م محددات تاثير الاتصالات التسويقية للهوية التجارية على الأنساق الثقافية للجمهور المصرى / | Cai01.15.03.Ph.D.2012.اح.م محددات تاثير الاتصالات التسويقية للهوية التجارية على الأنساق الثقافية للجمهور المصرى / |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان
تسعى هذه الدراسة إلى رصد مدى اعتماد الشباب المصرى الممتدة أعمارهم من (١٨-٣٥سنة) على وسائل الإعلام الثقافية سواء التقليدية منها (القناة الثقافية-البرنامج الثقافى-مجلة الهلال) أو الحديثة (المواقع الثقافية على الإنترنت) كمصدر لمعارفهم الثقافية: و أهم العوامل المؤثرة فى هذا الصدد: بالإضافة إلى دراسة درجة اهتمام الشباب بالمعارف الثقافية المختلفة: و مدى إدراكه لأهمية الثقافة بالمجتمع بشكل عام. كما تتطرق الدراسة إلى استقصاء آراء "القائمين بالاتصال فى وسائل الإعلام الثقافية التقليدية" حول الإعلام الثقافى و فى علاقته تحديدا بالشباب: و ذلك من واقع ممارستهم الإعلامية: فضلا عن التعرف على طبيعة بيئة العمل التى يعمل القائم بالاتصال فى ظلها فى إطار هذه الوسائل: و أخيرا التعرف على أهم السمات التى تميز القائم بالاتصال و أهلته للعمل فى هذا المجال
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.