فاعلية حقيبة تعليمية إلكترونية قائمة على معايير الجودة في تنمية التحصيل الدراسي و التفكير الاستقصائي في مادة العلوم لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / هبه طه محمد عبدالغني ؛ إشراف حسين بشير محمود : أميمة محمد عفيفى أحمد
Material type:
- The effectiveness of an electronic instruction package based on quality standards on developing achievement and inquiry thinking in science for preparatory-school students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2011.هب.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100016523000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2011.هب.ف (Browse shelf(Opens below)) | 16523.CD | Not for loan | 01020100016523000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
هدف البحث معرفة فاعلية حقيبة تعليمية إلكترونية قائمة على معايير الجودة في تنمية التحصيل الدراسي و التفكير الاستقصائي في مادة العلوم لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية. و استخدم البحث المنهج الوصفي و المنهج شبه التجريبي: و تم إعداد اختبار التفكير الاستقصائي و اختبار التحصيل الدراسي: طبقت على عينة عشوائية من (4) مدارس مكونة من (180) تلميذآ و تلميذة قسمت عشوائيآ إلى مجموعتين مجموعة تجريبية (90) تلميذآ و تلميذة: و مجموعة ضابطة (90) تلميذآ و تلميذة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.