header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية حقيبة تعليمية إلكترونية قائمة على معايير الجودة في تنمية التحصيل الدراسي و التفكير الاستقصائي في مادة العلوم لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / هبه طه محمد عبدالغني ؛ إشراف حسين بشير محمود : أميمة محمد عفيفى أحمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : هبه طه محمد عبدالغني : 2011Description: 302 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of an electronic instruction package based on quality standards on developing achievement and inquiry thinking in science for preparatory-school students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: هدف البحث معرفة فاعلية حقيبة تعليمية إلكترونية قائمة على معايير الجودة في تنمية التحصيل الدراسي و التفكير الاستقصائي في مادة العلوم لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية. و استخدم البحث المنهج الوصفي و المنهج شبه التجريبي: و تم إعداد اختبار التفكير الاستقصائي و اختبار التحصيل الدراسي: طبقت على عينة عشوائية من (4) مدارس مكونة من (180) تلميذآ و تلميذة قسمت عشوائيآ إلى مجموعتين مجموعة تجريبية (90) تلميذآ و تلميذة: و مجموعة ضابطة (90) تلميذآ و تلميذة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2011.هب.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100016523000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2011.هب.ف (Browse shelf(Opens below)) 16523.CD Not for loan 01020100016523000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2011.نو.ف فعالية برنامج باستخدام الكمبيوتر لتنمية المهارات الفنية ولإنتاج أعمال فنية من خامات البيئة لطالبات كلية التربية الأساسية بدولة الكويت = The effectiveness of using a computer program for developing the art skills of student's teachers and their using of the raw materials for producing art works in the stats of Kuwait / Cai01.23.01.Ph.D.2011.نو.ف فعالية برنامج باستخدام الكمبيوتر لتنمية المهارات الفنية ولإنتاج أعمال فنية من خامات البيئة لطالبات كلية التربية الأساسية بدولة الكويت = The effectiveness of using a computer program for developing the art skills of student's teachers and their using of the raw materials for producing art works in the stats of Kuwait / Cai01.23.01.Ph.D.2011.هب.ف فاعلية حقيبة تعليمية إلكترونية قائمة على معايير الجودة في تنمية التحصيل الدراسي و التفكير الاستقصائي في مادة العلوم لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / Cai01.23.01.Ph.D.2011.هب.ف فاعلية حقيبة تعليمية إلكترونية قائمة على معايير الجودة في تنمية التحصيل الدراسي و التفكير الاستقصائي في مادة العلوم لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / Cai01.23.01.Ph.D.2012.Ab.U Using different types of corrective feedback to develop first secondary school EFL students' writing attitude and performance / Cai01.23.01.Ph.D.2012.Ab.U Using different types of corrective feedback to develop first secondary school EFL students' writing attitude and performance / Cai01.23.01.Ph.D.2012.Al.E The effectiveness of a whole language approach and E - mail on developing English writings skills for 1st : year secondary school Libyan students and their attitudes towards English language /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدف البحث معرفة فاعلية حقيبة تعليمية إلكترونية قائمة على معايير الجودة في تنمية التحصيل الدراسي و التفكير الاستقصائي في مادة العلوم لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية. و استخدم البحث المنهج الوصفي و المنهج شبه التجريبي: و تم إعداد اختبار التفكير الاستقصائي و اختبار التحصيل الدراسي: طبقت على عينة عشوائية من (4) مدارس مكونة من (180) تلميذآ و تلميذة قسمت عشوائيآ إلى مجموعتين مجموعة تجريبية (90) تلميذآ و تلميذة: و مجموعة ضابطة (90) تلميذآ و تلميذة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image