header
Image from OpenLibrary

برنامج إرشادى - لأمهات الأطفال ضعاف السمع - لتنمية مهارات التواصل الكلى مع أطفالهن لتحسين مهاراتهم اللغوية = Mentoring program - to monthers of children with hearing impaired - for the development of overall communication skills with their children to improve language skills / عبير محمد رشوان ؛ اشراف سهير كامل أحمد : بطرس حافظ بطرس

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : عبير محمد رشوان : 2011Description: 132ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Mentoring program - to monthers of children with hearing impaired - for the development of overall communication skills with their children to improve language skills [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم النفسية Summary: تسعى الدراسة الحالية إلى تنمية مهارات التواصل الكلى لأمهات أطفال الروضة ضعاف السمع والتحقق من مدى فاعلية هذا البرنامج فى تحسين المهارة اللغوية لأطفالهن : ضعف السمع يترتب عليه فقدان الطفل وقدرته على الكلام وهو لا ينطق الكلمات لأنة لا يسمعها ولا يستطيع تصحيح الأصوات التى تصل إليه لأنه لا يسمع أصوات الآخرين ومن ثم لا يستفيد منها فى تصحيح أخطائه فالدائرة غير مكتملة بينه وبين الآخرين وينتج عن ذلك قصور فى مدركاته ومحدودية فى مجال المعرفى وتأخر فى نموه العقلى فى حالة مقارنته بأقرانه من العاديين
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.Ph.D.2011.عب.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100016567000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.Ph.D.2011.عب.ب (Browse shelf(Opens below)) 16567.CD Not for loan 01020100016567000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم النفسية

تسعى الدراسة الحالية إلى تنمية مهارات التواصل الكلى لأمهات أطفال الروضة ضعاف السمع والتحقق من مدى فاعلية هذا البرنامج فى تحسين المهارة اللغوية لأطفالهن : ضعف السمع يترتب عليه فقدان الطفل وقدرته على الكلام وهو لا ينطق الكلمات لأنة لا يسمعها ولا يستطيع تصحيح الأصوات التى تصل إليه لأنه لا يسمع أصوات الآخرين ومن ثم لا يستفيد منها فى تصحيح أخطائه فالدائرة غير مكتملة بينه وبين الآخرين وينتج عن ذلك قصور فى مدركاته ومحدودية فى مجال المعرفى وتأخر فى نموه العقلى فى حالة مقارنته بأقرانه من العاديين

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.