header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج مقترح قائم على مفهوم التكامل في تنمية تقنيات الطباعة اليدوية و التحصيل في الرياضيات لدى الطلاب المعاقين ذهنيا-القابلين للتعلم : The efficiency of a suggested program based on the integration of hand printing and maths achievement on the educable mentally disabled students / عبير محمد عبدالمنعم عبدالرحمن محمود ؛ إشراف وفيق مدبولى عياد : سرية عبدالرزاق صدقي : نجلاء أحمد أدهم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عبير محمد عبدالمنعم عبدالرحمن محمود : 2012Description: 352 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The efficiency of a suggested program based on the integration of hand printing and maths achievement on the educable mentally disabled students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الفنية Summary: تضمنت الدراسات المرتبطة بإعداد و تصميم الوحدات و البرامج التربوية في التربية الفنية و التربية الخاصة: الدراسات التي تعتمد على استخدام منهج التكامل في ميادين التعليم: و التي تهتم بعناصر و أسس التصميم الطباعة: و مجال الطباعة اليدوية. كما تناولت الدراسة خصائص المعاقين ذهنيا: و مناهج تأهليهم و رعايتهم و كذلك مميزاتهم الفردية و الخصائص العامة لنموهم: و دور مدرس التربية الفنية: و خصائص فنون الأطفال المتخلفين عقليا. و الأساليب الأدائية للطباعة اليدوية الاستنسل و البصمات و القوالب و الأدوات و الخامات و خطوات الطباعة و المميزات و العيوب
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.25.01.Ph.D.2012.عب.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100016824000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.25.01.Ph.D.2012.عب.ف (Browse shelf(Opens below)) 16824.CD Not for loan 01020100016824000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.25.01.Ph.D.2012.رش.إ الإدارة المدرسية و الصفية و دورها في تحقيق أهداف مناهج التربية الفنية بالمرحلة الإعدادية في جمهورية مصر العربية : دراسة ميدانية = The scholastic management and classroom and it`s role in achieving the goals of technical education courses, on the stage of preparatory schools in Arab Republic of Egypt : Field study / Cai01.25.01.Ph.D.2012.رش.إ الإدارة المدرسية و الصفية و دورها في تحقيق أهداف مناهج التربية الفنية بالمرحلة الإعدادية في جمهورية مصر العربية : دراسة ميدانية = The scholastic management and classroom and it`s role in achieving the goals of technical education courses, on the stage of preparatory schools in Arab Republic of Egypt : Field study / Cai01.25.01.Ph.D.2012.عب.ف فاعلية برنامج مقترح قائم على مفهوم التكامل في تنمية تقنيات الطباعة اليدوية و التحصيل في الرياضيات لدى الطلاب المعاقين ذهنيا-القابلين للتعلم : The efficiency of a suggested program based on the integration of hand printing and maths achievement on the educable mentally disabled students / Cai01.25.01.Ph.D.2012.عب.ف فاعلية برنامج مقترح قائم على مفهوم التكامل في تنمية تقنيات الطباعة اليدوية و التحصيل في الرياضيات لدى الطلاب المعاقين ذهنيا-القابلين للتعلم : The efficiency of a suggested program based on the integration of hand printing and maths achievement on the educable mentally disabled students / Cai01.25.01.Ph.D.2012.عو.ف فلسفة الإيقاع الحركى للزمان و المكان كمدخل لإثراء القيمة الجمالية للوحة الزخرفية = Motional rhythm philosophy for time and place as an approach to enriching athetic values of decorative panel / Cai01.25.01.Ph.D.2012.عو.ف فلسفة الإيقاع الحركى للزمان و المكان كمدخل لإثراء القيمة الجمالية للوحة الزخرفية = Motional rhythm philosophy for time and place as an approach to enriching athetic values of decorative panel / Cai01.25.01.Ph.D.2012.فو.أ الأبعاد التشكيلية و الفلسفية للمدرسة الحروفية كمصدر لابتكار مشغولات خشبية ثلاثية الأبعاد /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الفنية

تضمنت الدراسات المرتبطة بإعداد و تصميم الوحدات و البرامج التربوية في التربية الفنية و التربية الخاصة: الدراسات التي تعتمد على استخدام منهج التكامل في ميادين التعليم: و التي تهتم بعناصر و أسس التصميم الطباعة: و مجال الطباعة اليدوية. كما تناولت الدراسة خصائص المعاقين ذهنيا: و مناهج تأهليهم و رعايتهم و كذلك مميزاتهم الفردية و الخصائص العامة لنموهم: و دور مدرس التربية الفنية: و خصائص فنون الأطفال المتخلفين عقليا. و الأساليب الأدائية للطباعة اليدوية الاستنسل و البصمات و القوالب و الأدوات و الخامات و خطوات الطباعة و المميزات و العيوب

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image