تصميم برنامج قائم على الوسائط المتعددة و أثره في تنمية بعض مهارات التفكير الناقد لدى طلاب الصف الأول الثانوي في مقرر التاريخ : Designing a programme based multimedia and its impact on the development of some critical thinking skills among student of first secondary grade in history course / هناء عبدالعزيز محمود عبدالغني ؛ إشراف حسن حسيني جامع : مني حسن السيد بدوي : سلوي فتحى المصري
Material type:
- Designing a programme based multimedia and its impact on the development of some critical thinking skills among student of first secondary grade in history course [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2012.هن.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100016823000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2012.هن.ت (Browse shelf(Opens below)) | 16823.CD | Not for loan | 01020100016823000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
يهدف البحث إلى تنمية بعض مهارات التفكير الناقد لدى طلاب الصف الأول الثانوي باستخدام الوسائط المتعددة في تدريس التاريخ لإعداد مواطن صالح قادر على النقد و التحليل و التكيف مع متطلبات العصر و مواجهة مشكلاته و توظيف التكنولوجيا الحديثة في تدريس التاريخ و التى خاطبت مختلف الحواس عبر المؤثرات الصوتية و السمعية مما يجعل التاريخ أقرب إلى ذهن الطالب و تحويله من المجرد إلى المحسوس و تخطي حدود الزمان و المكان و تكوين اتجاه إيجابي نحو التاريخ و إيراز أهميته في مواجهة الإدعاءات و الإشاعات و ربط الأسباب بالنتائج
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.