أثر استخدام استراتيجيات التنظيم الذاتي على تنمية مهارات الفهم القرائي لدي التلاميذ ذوي صعوبات القراءة في الحلقة الثانية من التعليم الأساسي = The effect of self-regulation strategies on development of reading comprehension skills for students with reading disabulities at the second stage of basic education / أماني محمد مشعل ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : محمد عاطف عطيفي
Material type:
- The effect of self-regulation strategies on development of reading comprehension skills for students with reading disabulities at the second stage of basic education [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2012.أم.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100016864000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2012.أم.أ (Browse shelf(Opens below)) | 16864.CD | Not for loan | 01020100016864000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسي و التربوي
هدفت الدراسة إلى إعداد برنامج قائم علي استراتيجيات التنظيم الذاتي للتعلم لاستخدامها مع الطلاب ذوي صعوبات التعلم في مجال القراءة لتنمية مهارات الفهم القرائي. و كذلك العمل على تنمية مهارات الفهم القرائي لدي التلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة من الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. و قد تكونت عينة الدراسة من تلميذات الصف الثاني ذوي صعوبات تعلم القراءة بمدرسة بن النفيس الإعدادية بنات: التابعة لإدارة الرحمانية التعليمية بمحافظة البحيرة و قد بلغت العينة الأساسية للدراسة ٣٠تلميذة. و اتبعت الدراسة المنهج التجريبي حيث تم التطبيق القبلي لأدوات الدراسة: ثم تطبيق البرنامج: ثم التطبيق البعدي لأدوات الدراسة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.