تطوير مناهج الرياضيات بالمرحلة الإعدادية في ضوء المعايير القومية و أثره فى تنمية بعض مهارات التفكير العليا و المهارات الاساسية لدى التلاميذ / رانيا حافظ سيد أحمد ؛ إشراف محمود أحمد شوق : مصطفى عبدالسميع محمد
Material type:
- The development of preparatory stage mathematics curricula within the National standards and its impact on the evelopment of some high thinking skills and basic skills of pupils [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2012.را.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100016857000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2012.را.ت (Browse shelf(Opens below)) | 16857.CD | Not for loan | 01020100016857000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
التفكير العليا دى تهدف الدراسة الحالية إلى تقديم تصور لتطوير مناهج الرياضيات بالمرحلة الإعدادية فى ضوء المعايير القومية و قياس أثر هذا التطوير فى تحقيق بعض نواتج التعلم المنشودة فى مجالى المهارات الأساسية و مهارات التفكير العليا: و تم تطبيق أدوات الدراسة (اختبار تحصيلي: اختبار المهارات الحياتية: اختبار مهارات استخدام الكمبيوتر: اختبار تفكير حل المشكلات: اختبار التفكير الناقد: اختبار التفكير الابتكارى) و أسفرت النتائج عن: تفوق المجموعة التجريبية عن المجموعة الضابطة بالنسبة لمتغيرات الدراسة. فعالية التصور المقترح في تنمية بعض المهارات الأساسية و مهارات تلاميذ الصف الأول الاعدادى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.