header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

دور العلاقات العامة فى إقناع الجماهير بدولة الإمارات العربية المتحدة بالسياسات الجديدة لوزارة العمل : دراسة ميدانية / عبير خميس محمد المخمري ؛ إشراف على السيد عجوة : محمد سيد محمد عتران

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عبير خميس محمد المخمري : 2012Description: 271 ورقة ؛ 30سمOther title:
  • Role of public relations in persuading the public in the united Arab emirates with the new policies of the ministry of labor : Field study [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان Summary: تهدف هذه الدراسة إلى تقييم الجهود الاتصالية التي بها العلاقات العامة في وزارة العمل الإماراتية سواء في وسائل الاتصال الجماهيري (صحف - تليفزيون -راديو - إنترنت) أو من خلال الاتصال الشخصي (مؤتمرات - ندوات - مقابلات - محاضرات) أو من خلال الأحداث الخاصة: و التي تتضمن نشر السياسات الجديدة للوزارة لإقناع الجمهور بها: و ذلك بالتطبيق على نموذج "ماكجوير" للإقناع: و ذلك من خلال دراسة الجمهور و القائمين بالاتصال و متخذي القرار: و تحليل الدور الاتصالي الاقناعي الذي تقوم به العلاقات العامة في وزارة العمل و كيفية استقبال الجمهور لهذه الجهود الاتصالية و مدى اقتناعهم بها
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2012.عب.د (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100016920000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2012.عب.د (Browse shelf(Opens below)) 16920.CD Not for loan 01020100016920000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.03.M.Sc.2012.حن.ت تقييم فاعلية منهجيات قياس الرأى العام عند اتخاذ القرار : دراسة ميدانية على مركز استطلاع الرأى العام بمركز المعلومات و دعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء / Cai01.15.03.M.Sc.2012.رض.د دور الاتصال المباشر فى تدعيم المشاركة التطوعية لدى الشباب : دراسة تطبيقية على عينة من الجمعيات الأهلية / Cai01.15.03.M.Sc.2012.رض.د دور الاتصال المباشر فى تدعيم المشاركة التطوعية لدى الشباب : دراسة تطبيقية على عينة من الجمعيات الأهلية / Cai01.15.03.M.Sc.2012.عب.د دور العلاقات العامة فى إقناع الجماهير بدولة الإمارات العربية المتحدة بالسياسات الجديدة لوزارة العمل : دراسة ميدانية / Cai01.15.03.M.Sc.2012.عب.د دور العلاقات العامة فى إقناع الجماهير بدولة الإمارات العربية المتحدة بالسياسات الجديدة لوزارة العمل : دراسة ميدانية / Cai01.15.03.M.Sc.2012.في.د دور العلاقات العامة في إدارة الأزمات الاقتصادية : دراسة المال السعودية / Cai01.15.03.M.Sc.2012.في.د دور العلاقات العامة في إدارة الأزمات الاقتصادية : دراسة المال السعودية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان

تهدف هذه الدراسة إلى تقييم الجهود الاتصالية التي بها العلاقات العامة في وزارة العمل الإماراتية سواء في وسائل الاتصال الجماهيري (صحف - تليفزيون -راديو - إنترنت) أو من خلال الاتصال الشخصي (مؤتمرات - ندوات - مقابلات - محاضرات) أو من خلال الأحداث الخاصة: و التي تتضمن نشر السياسات الجديدة للوزارة لإقناع الجمهور بها: و ذلك بالتطبيق على نموذج "ماكجوير" للإقناع: و ذلك من خلال دراسة الجمهور و القائمين بالاتصال و متخذي القرار: و تحليل الدور الاتصالي الاقناعي الذي تقوم به العلاقات العامة في وزارة العمل و كيفية استقبال الجمهور لهذه الجهود الاتصالية و مدى اقتناعهم بها

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image