دور العلاقات العامة فى إقناع الجماهير بدولة الإمارات العربية المتحدة بالسياسات الجديدة لوزارة العمل : دراسة ميدانية / عبير خميس محمد المخمري ؛ إشراف على السيد عجوة : محمد سيد محمد عتران
Material type:
- Role of public relations in persuading the public in the united Arab emirates with the new policies of the ministry of labor : Field study [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.M.Sc.2012.عب.د (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100016920000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.M.Sc.2012.عب.د (Browse shelf(Opens below)) | 16920.CD | Not for loan | 01020100016920000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان
تهدف هذه الدراسة إلى تقييم الجهود الاتصالية التي بها العلاقات العامة في وزارة العمل الإماراتية سواء في وسائل الاتصال الجماهيري (صحف - تليفزيون -راديو - إنترنت) أو من خلال الاتصال الشخصي (مؤتمرات - ندوات - مقابلات - محاضرات) أو من خلال الأحداث الخاصة: و التي تتضمن نشر السياسات الجديدة للوزارة لإقناع الجمهور بها: و ذلك بالتطبيق على نموذج "ماكجوير" للإقناع: و ذلك من خلال دراسة الجمهور و القائمين بالاتصال و متخذي القرار: و تحليل الدور الاتصالي الاقناعي الذي تقوم به العلاقات العامة في وزارة العمل و كيفية استقبال الجمهور لهذه الجهود الاتصالية و مدى اقتناعهم بها
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.