header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

اثر برنامج تدريبى قائم على استخدام مدخل التقويم الشامل فى تنمية مهارات التقويم التربوى لدى معلمة رياض الاطفال : فى ضوء معايير الجودة / هند صلاح الدين حسن ؛ اشراف نادية محمود شريف : علا على عبدالرحمن

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : هند صلاح الدين حسن : 2012Description: 277ص : ميثليات ؛ 25سمOther title:
  • The effect of training program based on the use of comprehensive assessment approach for development of educational evaluation skills of kindergarten teacher : In the light of quality standards [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم رياض الاطفال والتعليم الاساسى Summary: هدفت الدراسة الى اعداد برنامج تدريبى قائم على استخدام مدخل التقويم الشامل والتعرف على اثر البرنامج فى تنمية مهارات التقويم التربوى لدى معلمات رياض الاطفال وقد تم تطبيق الدراسة على 55 معلمة مقسمات الى مجموعتين 20 معلمة للمجموعة التجريبية و 35 معلمة للمجموعة الضابطة واستخدمت الدراسة اختبار مهارات التقويم التربوى الشامل لمعلمة رياض الاطفال (اعداد الباحثة ) مقياس اتجاهات معلمات رياض الاطفال نحو التقويم التربوى الشامل (اعداد الباحثة) استبيان ممارسات التقويم التربوى الشامل لدى معلمة رياض الاطفال
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.M.Sc.2012.هن.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017064000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.M.Sc.2012.هن.ا (Browse shelf(Opens below)) 17064.CD Not for loan 01020100017064000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.05.M.Sc.2012.ني.ف فاعلية برنامج مقترح لتنمية بعض المهارات الموسيقية لدى طفل الروضة في ضوء بعض معايير الجودة الشاملة / Cai01.23.05.M.Sc.2012.ني.ف فاعلية برنامج مقترح لتنمية بعض المهارات الموسيقية لدى طفل الروضة في ضوء بعض معايير الجودة الشاملة / Cai01.23.05.M.Sc.2012.هن.ا اثر برنامج تدريبى قائم على استخدام مدخل التقويم الشامل فى تنمية مهارات التقويم التربوى لدى معلمة رياض الاطفال : فى ضوء معايير الجودة / Cai01.23.05.M.Sc.2012.هن.ا اثر برنامج تدريبى قائم على استخدام مدخل التقويم الشامل فى تنمية مهارات التقويم التربوى لدى معلمة رياض الاطفال : فى ضوء معايير الجودة / Cai01.23.05.M.Sc.2012.ول.ف فاعلية استخدام استراتيجية المسرحة في علاج بعض الاضطرابات اللغوية و أثره على التحصيل في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / Cai01.23.05.M.Sc.2012.ول.ف فاعلية استخدام استراتيجية المسرحة في علاج بعض الاضطرابات اللغوية و أثره على التحصيل في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / Cai01.23.05.M.Sc.2013.أم.ت تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى طفل الروضة الانطوائي من خلال الأنطوائي من خلال الأنشطة المتكاملة /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم رياض الاطفال والتعليم الاساسى

هدفت الدراسة الى اعداد برنامج تدريبى قائم على استخدام مدخل التقويم الشامل والتعرف على اثر البرنامج فى تنمية مهارات التقويم التربوى لدى معلمات رياض الاطفال وقد تم تطبيق الدراسة على 55 معلمة مقسمات الى مجموعتين 20 معلمة للمجموعة التجريبية و 35 معلمة للمجموعة الضابطة واستخدمت الدراسة اختبار مهارات التقويم التربوى الشامل لمعلمة رياض الاطفال (اعداد الباحثة ) مقياس اتجاهات معلمات رياض الاطفال نحو التقويم التربوى الشامل (اعداد الباحثة) استبيان ممارسات التقويم التربوى الشامل لدى معلمة رياض الاطفال

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image