اثر برنامج تدريبى قائم على استخدام مدخل التقويم الشامل فى تنمية مهارات التقويم التربوى لدى معلمة رياض الاطفال : فى ضوء معايير الجودة / هند صلاح الدين حسن ؛ اشراف نادية محمود شريف : علا على عبدالرحمن
Material type:
- The effect of training program based on the use of comprehensive assessment approach for development of educational evaluation skills of kindergarten teacher : In the light of quality standards [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.M.Sc.2012.هن.ا (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017064000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.M.Sc.2012.هن.ا (Browse shelf(Opens below)) | 17064.CD | Not for loan | 01020100017064000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم رياض الاطفال والتعليم الاساسى
هدفت الدراسة الى اعداد برنامج تدريبى قائم على استخدام مدخل التقويم الشامل والتعرف على اثر البرنامج فى تنمية مهارات التقويم التربوى لدى معلمات رياض الاطفال وقد تم تطبيق الدراسة على 55 معلمة مقسمات الى مجموعتين 20 معلمة للمجموعة التجريبية و 35 معلمة للمجموعة الضابطة واستخدمت الدراسة اختبار مهارات التقويم التربوى الشامل لمعلمة رياض الاطفال (اعداد الباحثة ) مقياس اتجاهات معلمات رياض الاطفال نحو التقويم التربوى الشامل (اعداد الباحثة) استبيان ممارسات التقويم التربوى الشامل لدى معلمة رياض الاطفال
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.