header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر برنامج قائم على حب الاستطلاع فى تنمية بعض العمليات المعرفية ومهارات التفكير لدى تلاميذ المرحلى الإعدادية / عاصم عبدالمجيد كامل أحمد ؛ اشراف منى حسن السيد بدوى : محمد عاطف عطيفى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : عاصم عبدالمجيد كامل أحمد : 2012Description: 156ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effect of a program based on curiosity in developing some cognitive processes and thinking skills for pupils of the preparatory stage [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسى والتربوى Summary: هدفت الدراسة إلى دراسة أثر برنامج قائم على حب الاستطلاع فى تنمية (الانتباه - الإدراك البصرى - التفكير الناقد ) لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية وتوصلت إلى وجود فروق دالة إحصائيا بين القياس القبلى والقياس البعدى للمجموعة التجريبية لصالح القياس البعدى فى المتغيرات (الانتباه - الإدراك البصرى - التفكير الناقد) كما كشفت نتائج الدراسة عن وجود فروق دالة إحصائيا بين البعدى للمجموعتين التجريبية والضابطة لصالح المجموعة التجريبية فى متغيرات (الانتباه - الإدراك البصرى - التفكير الناقد) وهذا يدل على فاعلية البرنامج التدريبى القائم على حب الاستطلاع فى تنمية كل من (الانتباه - الإدراك البصرى - التفكير الناقد)
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2012.عا.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017384000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2012.عا.أ (Browse shelf(Opens below)) 17384.CD Not for loan 01020100017384000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسى والتربوى

هدفت الدراسة إلى دراسة أثر برنامج قائم على حب الاستطلاع فى تنمية (الانتباه - الإدراك البصرى - التفكير الناقد ) لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية وتوصلت إلى وجود فروق دالة إحصائيا بين القياس القبلى والقياس البعدى للمجموعة التجريبية لصالح القياس البعدى فى المتغيرات (الانتباه - الإدراك البصرى - التفكير الناقد) كما كشفت نتائج الدراسة عن وجود فروق دالة إحصائيا بين البعدى للمجموعتين التجريبية والضابطة لصالح المجموعة التجريبية فى متغيرات (الانتباه - الإدراك البصرى - التفكير الناقد) وهذا يدل على فاعلية البرنامج التدريبى القائم على حب الاستطلاع فى تنمية كل من (الانتباه - الإدراك البصرى - التفكير الناقد)

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image