أثر برنامج قائم على حب الاستطلاع فى تنمية بعض العمليات المعرفية ومهارات التفكير لدى تلاميذ المرحلى الإعدادية / عاصم عبدالمجيد كامل أحمد ؛ اشراف منى حسن السيد بدوى : محمد عاطف عطيفى
Material type:
- The effect of a program based on curiosity in developing some cognitive processes and thinking skills for pupils of the preparatory stage [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2012.عا.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017384000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2012.عا.أ (Browse shelf(Opens below)) | 17384.CD | Not for loan | 01020100017384000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسى والتربوى
هدفت الدراسة إلى دراسة أثر برنامج قائم على حب الاستطلاع فى تنمية (الانتباه - الإدراك البصرى - التفكير الناقد ) لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية وتوصلت إلى وجود فروق دالة إحصائيا بين القياس القبلى والقياس البعدى للمجموعة التجريبية لصالح القياس البعدى فى المتغيرات (الانتباه - الإدراك البصرى - التفكير الناقد) كما كشفت نتائج الدراسة عن وجود فروق دالة إحصائيا بين البعدى للمجموعتين التجريبية والضابطة لصالح المجموعة التجريبية فى متغيرات (الانتباه - الإدراك البصرى - التفكير الناقد) وهذا يدل على فاعلية البرنامج التدريبى القائم على حب الاستطلاع فى تنمية كل من (الانتباه - الإدراك البصرى - التفكير الناقد)
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.