header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

دراسة العوامل المؤثرة على فعالية نظم المعلومات التسويقية فى المنظمات المصرية / سيد محمد كمال أحمد شرف ؛ اشراف وائل عبدالازق قرطام

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : سيد محمد كمال أحمد شرف : 2012Description: 203ورقة : رسوم بيانية : ؛ 25سمOther title:
  • Study the factors affecting marketing information system effectiveness in Egyptian organizations [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال Summary: يهدف البحث إلى إكتشاف عوامل جديدة تؤثر على فعالية نظم المعلومات التسويقية (تحسين إجراءات النشاط التسويقى ودعم موظفى التسويق والمعرفة بالعميل والإستجابة للسوق)فى قطاع الإتصالات (فودافون - موبنيل - إتصالات مص ) لتحقيق هذا الهدف إعتمد البحث على مراجعة الدراسات السابقة وتحليل البيانات الثانوية والمقابلات الشخصية المتعمقة فى تحديد البحث وإختيار متغيرات البحث وصياغة الفروض لقد توصل البحث الى النتائج التالية وجود علاقة طردية بين أهمية مواقع التواصل الإجتماعى (كأداة تسويقية ومصدر للمعلومات) وفعالية نظم المعلومات التسويقية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2012.سى.د (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017379000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2012.سى.د (Browse shelf(Opens below)) 17379.CD Not for loan 01020100017379000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.05.01.M.Sc.2012.سن.أ أثر أنظمة العمل عالية المشاركة على الإلتزام التنظيمي / Cai01.05.01.M.Sc.2012.سن.أ أثر أنظمة العمل عالية المشاركة على الإلتزام التنظيمي / Cai01.05.01.M.Sc.2012.سى.د دراسة العوامل المؤثرة على فعالية نظم المعلومات التسويقية فى المنظمات المصرية / Cai01.05.01.M.Sc.2012.سى.د دراسة العوامل المؤثرة على فعالية نظم المعلومات التسويقية فى المنظمات المصرية / Cai01.05.01.M.Sc.2012.شع.م محددات استخدام المرأة لمواقع التجزئة الإلكترونية و تأثيرها على نية شرائها : دراسة تطبيقية على المملكة العربية السعودية / Cai01.05.01.M.Sc.2012.شع.م محددات استخدام المرأة لمواقع التجزئة الإلكترونية و تأثيرها على نية شرائها : دراسة تطبيقية على المملكة العربية السعودية / Cai01.05.01.M.Sc.2012.فر.أ أثر العوامل الداخلية للمنشأة على أداء السهم : دراسة تحليلية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال

يهدف البحث إلى إكتشاف عوامل جديدة تؤثر على فعالية نظم المعلومات التسويقية (تحسين إجراءات النشاط التسويقى ودعم موظفى التسويق والمعرفة بالعميل والإستجابة للسوق)فى قطاع الإتصالات (فودافون - موبنيل - إتصالات مص ) لتحقيق هذا الهدف إعتمد البحث على مراجعة الدراسات السابقة وتحليل البيانات الثانوية والمقابلات الشخصية المتعمقة فى تحديد البحث وإختيار متغيرات البحث وصياغة الفروض لقد توصل البحث الى النتائج التالية وجود علاقة طردية بين أهمية مواقع التواصل الإجتماعى (كأداة تسويقية ومصدر للمعلومات) وفعالية نظم المعلومات التسويقية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image