header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية المهارات النفس لغوية لدى الأطفال الموهوبين ذوي صعوبات التعلم النمائية / حسام عباس خليل طنطاوى سلام ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد بدوى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : حسام عباس خليل طنطاوى سلام : 2012Description: 102ص ؛ 25سمOther title:
  • The impact a program based on the theory of multiple intelligences in the development of psycho- linguistic of gifted children wirth developmental learning duisabilities [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية المهارات النفس لغوية لدى الأطفال الموهوبين ذوي صعوبات التعلم النمائية ودراسة فئة لم تأخذ حقها حتى الأن وهى فئة الأطفال الذين يعانون من صعوبات التعليم ولديهم مواهب فى حالات شتى وبناء برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية المهارات النفس لغوية لدى الأطفال الموهوبين ذوي صعوبات التعلم النمائية والاستفادة من نتائج هذه الدراسة فى وضع برامج مماثلة للأطفال الموهوبين ذوى صعوبات التعلم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2012.حس.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017336000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2012.حس.أ (Browse shelf(Opens below)) 17336.CD Not for loan 01020100017336000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.Ph.D.2012.ته.أ أثر برنامج تدريبي قائم على أبعاد التعلم في تنمية بعض مهارات التفكير المنتج لدى الطلبة في دولة الكويت / Cai01.23.04.Ph.D.2012.جا.ذ الذكاء الوجدانى للوالدين وعلاقته بالمناخ الأسرى والتوافق النفسى للأبناء فى الأسرة المضطربة : دراسة سيكومترية إكلينيكية / Cai01.23.04.Ph.D.2012.جا.ذ الذكاء الوجدانى للوالدين وعلاقته بالمناخ الأسرى والتوافق النفسى للأبناء فى الأسرة المضطربة : دراسة سيكومترية إكلينيكية / Cai01.23.04.Ph.D.2012.حس.أ أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية المهارات النفس لغوية لدى الأطفال الموهوبين ذوي صعوبات التعلم النمائية / Cai01.23.04.Ph.D.2012.حس.أ أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية المهارات النفس لغوية لدى الأطفال الموهوبين ذوي صعوبات التعلم النمائية / Cai01.23.04.Ph.D.2012.حل.أ أثر برنامج قائم على مهارات التفكير البنائى على تنمية المهارات الحياتية لدى أطفال المرحلة الابتدائية بدولة الكويت / Cai01.23.04.Ph.D.2012.حل.أ أثر برنامج قائم على مهارات التفكير البنائى على تنمية المهارات الحياتية لدى أطفال المرحلة الابتدائية بدولة الكويت /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى

تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية المهارات النفس لغوية لدى الأطفال الموهوبين ذوي صعوبات التعلم النمائية ودراسة فئة لم تأخذ حقها حتى الأن وهى فئة الأطفال الذين يعانون من صعوبات التعليم ولديهم مواهب فى حالات شتى وبناء برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية المهارات النفس لغوية لدى الأطفال الموهوبين ذوي صعوبات التعلم النمائية والاستفادة من نتائج هذه الدراسة فى وضع برامج مماثلة للأطفال الموهوبين ذوى صعوبات التعلم

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image