header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية استخدام استراتيجية المسرحة في علاج بعض الاضطرابات اللغوية و أثره على التحصيل في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / ولاء حمدي عبدالمجيد الموجي ؛ إشراف علاء الدين أحمد كفافي : وائل عبدالله محمد : إيمان أحمد هريدي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : ولاء حمدي عبدالمجيد الموجي : 2012Description: 237 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of using dramatizing of curriculums strategy in treating some linguistic disorders and its effect on the acquisition of the Arabic language for elementary stage students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم رياض الأطفال و التعليم الابتدانى Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى فاعلية استخدام استراتيجية المسرحة في علاج بعض الاضطرابات اللغوية و أثره على التحصيل في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية: و تعد اللغة من أبرز الوسائل التى يحتاجها الإنسان فى حياته : فهى وسيلة اتصال و تواصل مع المجتمع الذى يعيش فيه : و لما كان للغة هذه الأهمية : فإن أى اضطراب يطرأ عليها يجب أن يلاقى الإهتمام الكافى للكشف عن أسبابها و مظاهرها و كيفية علاجها: حيث وجود عيوب لغوية لدى الطفل تحول دون تطور المجتمع بأسره
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.M.Sc.2012.ول.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017476000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.M.Sc.2012.ول.ف (Browse shelf(Opens below)) 17476.CD Not for loan 01020100017476000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم رياض الأطفال و التعليم الابتدانى

تهدف الدراسة الحالية إلى فاعلية استخدام استراتيجية المسرحة في علاج بعض الاضطرابات اللغوية و أثره على التحصيل في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية: و تعد اللغة من أبرز الوسائل التى يحتاجها الإنسان فى حياته : فهى وسيلة اتصال و تواصل مع المجتمع الذى يعيش فيه : و لما كان للغة هذه الأهمية : فإن أى اضطراب يطرأ عليها يجب أن يلاقى الإهتمام الكافى للكشف عن أسبابها و مظاهرها و كيفية علاجها: حيث وجود عيوب لغوية لدى الطفل تحول دون تطور المجتمع بأسره

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image