فاعلية استخدام استراتيجية المسرحة في علاج بعض الاضطرابات اللغوية و أثره على التحصيل في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / ولاء حمدي عبدالمجيد الموجي ؛ إشراف علاء الدين أحمد كفافي : وائل عبدالله محمد : إيمان أحمد هريدي
Material type:
- The effectiveness of using dramatizing of curriculums strategy in treating some linguistic disorders and its effect on the acquisition of the Arabic language for elementary stage students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.M.Sc.2012.ول.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017476000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.M.Sc.2012.ول.ف (Browse shelf(Opens below)) | 17476.CD | Not for loan | 01020100017476000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم رياض الأطفال و التعليم الابتدانى
تهدف الدراسة الحالية إلى فاعلية استخدام استراتيجية المسرحة في علاج بعض الاضطرابات اللغوية و أثره على التحصيل في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية: و تعد اللغة من أبرز الوسائل التى يحتاجها الإنسان فى حياته : فهى وسيلة اتصال و تواصل مع المجتمع الذى يعيش فيه : و لما كان للغة هذه الأهمية : فإن أى اضطراب يطرأ عليها يجب أن يلاقى الإهتمام الكافى للكشف عن أسبابها و مظاهرها و كيفية علاجها: حيث وجود عيوب لغوية لدى الطفل تحول دون تطور المجتمع بأسره
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.