فاعلية استخدام التعليم المدمج لتنمية التحصيل بمادة الرياضيات للتلميذات المعاقات سمعيا بمعاهد الأمل بالمملكة العربية السعودية / بدور محمد كريم عطية العطيات ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : أمل عبدالفتاح سويدان
Material type:
- Effectiveness of using the blended instruction in developing mathematics achievement for female pupils with hearing disabilities in special education school (Almal Institues) in Saudi Arabia [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2012.بد.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017538000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2012.بد.ف (Browse shelf(Opens below)) | 17538.CD | Not for loan | 01020100017538000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
يهدف هذا البحث إلى التعرف على فاعلية استخدام التعليم المدمج لتنمية التحصيل بمادة الرياضيات للتلميذات المعاقات سمعيا بمعاهد الأمل بالمملكة العربية السعودية وبناء برنامج قائم على التعليم المدمج فى مادة الرياضيات لتلميذات الصف السادس الابتدائى المعاقات سمعيا وتعرف فاعلية البرنامج القائم على التعليم المدمج فى تنمية التحصيل لدى تلميذات الصف السادس الابتدائى المعاقات سمعيا واشتملت عينة البحث على 10 تلميذات من السادس الابتدائى المعاقات سمعيا واتبع البحث الحالى منهج البحث شبه التجريبى بحيث يعتمد على التصميمpost - test desi one group pre- test
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.