header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر بعض طرق التقدير على دقة تقدير المعالم ضمن نماذج الاستجابة للمفردة متعددة التدريج / زياد أحمد العبدالله ؛ اشراف رجاء محمود أبوعلام : منى حسن السيد بدوى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : زياد أحمد العبدالله : 2012Description: 181ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Effect of some estimation methods on accuracy of estimating parameters in polytomous item response models [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الأرشاد النفسى والتربوى Summary: تجلت أهمية الدراسة فى الكشف عن افضل طرق التقدير لمعالم القدرة عند الافراد ضمن نماذج الاستجابة للمفردة متعددة التدريج مع تغير كل من طول الاختبار وحجم العينة ونوع توزيع البيانات وقد تكونت عينة الدراسة من 903 من طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادى والتى مثلت تعليمية 20 فصلا تم اختيارها بطريقة المعاينة العشوائية العنقودية من ست مدارس مثلت إدارات تعليمية (الهرم :الدقى : جنوب الجيزة) تابعة لمحافظة الجيزة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2012.زى.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017565000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2012.زى.أ (Browse shelf(Opens below)) 17565.CD Not for loan 01020100017565000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.Ph.D.2012.رأ.م مدى فاعلية برنامج إرشادى لتخفيف حدة الشعور بالوحدة النفسية لدى طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.04.Ph.D.2012.رو.ف فاعلية برنامج تدريبي قائم على الذكاءات المتعددة فى تنمية الإنجاز الدراسى و التقبل المهنى لدى تلاميذ المدرسة الثانوية الصناعية = Effectiveness of training programme based on the multiple intelligences for developing scholastic achievement and the career acceptance among pupils of technical secondary school / Cai01.23.04.Ph.D.2012.رو.ف فاعلية برنامج تدريبي قائم على الذكاءات المتعددة فى تنمية الإنجاز الدراسى و التقبل المهنى لدى تلاميذ المدرسة الثانوية الصناعية = Effectiveness of training programme based on the multiple intelligences for developing scholastic achievement and the career acceptance among pupils of technical secondary school / Cai01.23.04.Ph.D.2012.زى.أ أثر بعض طرق التقدير على دقة تقدير المعالم ضمن نماذج الاستجابة للمفردة متعددة التدريج / Cai01.23.04.Ph.D.2012.زى.أ أثر بعض طرق التقدير على دقة تقدير المعالم ضمن نماذج الاستجابة للمفردة متعددة التدريج / Cai01.23.04.Ph.D.2012.سم.أ أثر برنامج تدريبي قائم على الذكاءات المتعددة في تنمية مهارات حل المشكلات و إدارة الذات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية : A training program based on multi intelligences effect on developing primary stage pupils problem solving skills and self management / Cai01.23.04.Ph.D.2012.سم.أ أثر برنامج تدريبي قائم على الذكاءات المتعددة في تنمية مهارات حل المشكلات و إدارة الذات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية : A training program based on multi intelligences effect on developing primary stage pupils problem solving skills and self management /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الأرشاد النفسى والتربوى

تجلت أهمية الدراسة فى الكشف عن افضل طرق التقدير لمعالم القدرة عند الافراد ضمن نماذج الاستجابة للمفردة متعددة التدريج مع تغير كل من طول الاختبار وحجم العينة ونوع توزيع البيانات وقد تكونت عينة الدراسة من 903 من طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادى والتى مثلت تعليمية 20 فصلا تم اختيارها بطريقة المعاينة العشوائية العنقودية من ست مدارس مثلت إدارات تعليمية (الهرم :الدقى : جنوب الجيزة) تابعة لمحافظة الجيزة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image