header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

اثر التعلم باستخدام الذكاء المتعدد والبنائية فى تنمية بعض مهارات التفكير العليا فى الرياضيات والاتجاه نحوها لدى تلاميذ الصف الثانى الاعدادى : دراسة تجريبية / الحملاوى صالح عبدالمعتمد صالح ؛ اشراف جابر عبد الحميد جابر : مديحه محمد العزبى

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : الحملاوى صالح عبدالمعتمد صالح : 2006Description: 281ورقة ؛ 25سمSubject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة الفيوم - كلية التربية - قسم علم النفس التربوى Summary: شهد الفكر التربوى فى السنوات الاخيرة ؛ تحولات تربوية بالغة الاهمية : وانتقادات كثيرة لمنظومة التعليم / التعلم التقليدي : ومن جملة الانتقادات المتداولة : ان المعلم لا يزال ناقلا للمعرفة : وعقول التلاميذ مجرد وعاء لصب تلك المعرفة ! دون مراعاة لخصائصهم الوجدانية والمعرفية وقد انكمش دور التلاميذ داخل حجرة الدراسة الى الحد الذى جعلهم يتساءلون عن جدوى ما يتعلموه ؟ وهذا ما اكدته نتائج الكثير من الدراسات التى تمت فى هذا المجال : وعلى سبيل المثال : فقد ذكر الحملاوى صالح فى سياق نتائج دراسته
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.28.03.Ph.D.2006.ال.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100012178000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.28.03.Ph.D.2006.ال.ا (Browse shelf(Opens below)) 12178.CD Not for loan 01020100012178000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.28.03.Ph.D.1992.مح.ت تذوق المعنى وعلاقتة بمتغيرات الشخصية / Cai01.28.03.Ph.D.1996.مص.س سلوك المخاطرة وعلاقته ببعض متغيرات الشخصية لدي طلاب الجامعة / Cai01.28.03.Ph.D.2005.مد.ا ادراك طلاب الدراسات العليا لصلة الاستاذية الراعية وعلاقته ببعض المتغيرات فى ضوء المذهب الانسانى / Cai01.28.03.Ph.D.2006.ال.ا اثر التعلم باستخدام الذكاء المتعدد والبنائية فى تنمية بعض مهارات التفكير العليا فى الرياضيات والاتجاه نحوها لدى تلاميذ الصف الثانى الاعدادى : دراسة تجريبية / Cai01.28.03.Ph.D.2006.ال.ا اثر التعلم باستخدام الذكاء المتعدد والبنائية فى تنمية بعض مهارات التفكير العليا فى الرياضيات والاتجاه نحوها لدى تلاميذ الصف الثانى الاعدادى : دراسة تجريبية / Cai01.28.03.Ph.D.2008.اي.ف فاعلية برنامج لتنمية بعض المفاهيم الهندسية والتفكير الهندسى لدى الاطفال المكفوفين / Cai01.28.03.Ph.D.2022.أح.ف فعالية برنامج قائم على مهام نظرية التماسك المركزي لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى الأطفال الذاتويين /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة الفيوم - كلية التربية - قسم علم النفس التربوى

شهد الفكر التربوى فى السنوات الاخيرة ؛ تحولات تربوية بالغة الاهمية : وانتقادات كثيرة لمنظومة التعليم / التعلم التقليدي : ومن جملة الانتقادات المتداولة : ان المعلم لا يزال ناقلا للمعرفة : وعقول التلاميذ مجرد وعاء لصب تلك المعرفة ! دون مراعاة لخصائصهم الوجدانية والمعرفية وقد انكمش دور التلاميذ داخل حجرة الدراسة الى الحد الذى جعلهم يتساءلون عن جدوى ما يتعلموه ؟ وهذا ما اكدته نتائج الكثير من الدراسات التى تمت فى هذا المجال : وعلى سبيل المثال : فقد ذكر الحملاوى صالح فى سياق نتائج دراسته

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image