header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج باستخدام نموذج مقترح للتعليم البنائى فى التحصيل وبعض مهارات التفكير والاتجاه نحو المادة لدى التلاميذ ذوى صعوبات تعلم الرياضيات بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى / علاء أحمد الجندى ؛ اشراف نادية محمود شريف : منال محمود محمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : علاء أحمد الجندى : 2012Description: 447ص : رسوم هندسية ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of the program by using the proposed molel of constructivist learning and achievement in some of the thinking skills and the trend towards article of students with learning difficulties mathematics of the holding of the first basic education [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم الأرشاد النفسى والتربوى Summary: أهمية الاعتماد على نماذج التعليم البنائى لتنمية التحصيل وبعض مهارات التفكير فى مادة الرياضيات بصفة عامة والتغلب على صعوبات تعلمها بصفة خاصة إلا أن واقع تعليم الرياضيات ما يزال يعتمد على الطرق التقليدية التى لا تراعى دور التلميذ فى تكوين بنيته المعرفية مما أدى إلى انخفاض المستوى التحصيلى لمادة الرياضيات الأمر الذى يتطلب إجراء دراسة للتحقق من فاعلية برنامج باستخدام نموذج للتعليم البنائى فى التحصيل وبعض مهارات التفكير والاتجاه نحو مادة الرياضيات
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2012.عل.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017502000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2012.عل.ف (Browse shelf(Opens below)) 17502.CD Not for loan 01020100017502000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.Ph.D.2012.سم.ف فعالية برنامج تدريبي لتنمية التواصل للأطفال الإجتراريين مع الإستعانة بالحاسوب / Cai01.23.04.Ph.D.2012.صل.أ أثر برنامج لتنمية الذكاء الوجداني على التحصيل الدراسي و النضج الاجتماعي لدى الطلاب مرتفعي الذكاء المتأخرين دراسيآ من المرحلة الثانوية بالجماهيرية الليبية = The effect of program to develop emotional intelligence on scholastic achievement and social maturity for highly intelligent and underachiever students in the secondary stage in Libyan Jamahiriya / Cai01.23.04.Ph.D.2012.صل.أ أثر برنامج لتنمية الذكاء الوجداني على التحصيل الدراسي و النضج الاجتماعي لدى الطلاب مرتفعي الذكاء المتأخرين دراسيآ من المرحلة الثانوية بالجماهيرية الليبية = The effect of program to develop emotional intelligence on scholastic achievement and social maturity for highly intelligent and underachiever students in the secondary stage in Libyan Jamahiriya / Cai01.23.04.Ph.D.2012.عل.ف فاعلية برنامج باستخدام نموذج مقترح للتعليم البنائى فى التحصيل وبعض مهارات التفكير والاتجاه نحو المادة لدى التلاميذ ذوى صعوبات تعلم الرياضيات بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى / Cai01.23.04.Ph.D.2012.عل.ف فاعلية برنامج باستخدام نموذج مقترح للتعليم البنائى فى التحصيل وبعض مهارات التفكير والاتجاه نحو المادة لدى التلاميذ ذوى صعوبات تعلم الرياضيات بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى / Cai01.23.04.Ph.D.2012.فا.ب برنامج تدريبى قائم على التعليم المدمج لتنمية كفايات التعليم الالكتوونى لدى المعلمات بالمرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.04.Ph.D.2012.فا.ب برنامج تدريبى قائم على التعليم المدمج لتنمية كفايات التعليم الالكتوونى لدى المعلمات بالمرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم الأرشاد النفسى والتربوى

أهمية الاعتماد على نماذج التعليم البنائى لتنمية التحصيل وبعض مهارات التفكير فى مادة الرياضيات بصفة عامة والتغلب على صعوبات تعلمها بصفة خاصة إلا أن واقع تعليم الرياضيات ما يزال يعتمد على الطرق التقليدية التى لا تراعى دور التلميذ فى تكوين بنيته المعرفية مما أدى إلى انخفاض المستوى التحصيلى لمادة الرياضيات الأمر الذى يتطلب إجراء دراسة للتحقق من فاعلية برنامج باستخدام نموذج للتعليم البنائى فى التحصيل وبعض مهارات التفكير والاتجاه نحو مادة الرياضيات

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image