header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

دور أساليب تنشيط المبيعات فى السلوك الشرائى للمستهلك : دراسة فى إطار الإتصالات التسويقية المتكاملة / أحمد عبدالسلام سيد أحمد دياب ؛ اشراف صفوت محمد العالم : علياء سامى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : أحمد عبدالسلام سيد أحمد دياب : 2012Description: 559 ورقة ؛ 30سمOther title:
  • The role of sales promotion in consumer behavior : Integrated marketing communication approach [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والإعلان Summary: تسعى هذه الدراسة إلى محاولة الكشف عن دور أساليب تنشيط المبيعات (سعرية / غير سعرية) فى السلوك الشرائى للمستهلك المصرى بأبعاده المختلفة : و قد ركزت الدراسة على خمسة أساليب لتنشيط المبيعات و هى التخفيضات السعرية : زيادة الكمية بنفس السعر : الهدايا المجانية : المسابقات : و أسلوب السحوبات : و ذلك لإختبار خمسة أدوار / تأثيرات محتملة هى التحول لشراء السلعة محل الترويج : شراء كمية أكبر من هذه السلع : توقيت شراء السلع : و إعادة شراء هذه السلع : هذا إلى جانب الولاء للسلع محل الترويج
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2012.أح.د (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017628000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2012.أح.د (Browse shelf(Opens below)) 17628.CD Not for loan 01020100017628000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والإعلان

تسعى هذه الدراسة إلى محاولة الكشف عن دور أساليب تنشيط المبيعات (سعرية / غير سعرية) فى السلوك الشرائى للمستهلك المصرى بأبعاده المختلفة : و قد ركزت الدراسة على خمسة أساليب لتنشيط المبيعات و هى التخفيضات السعرية : زيادة الكمية بنفس السعر : الهدايا المجانية : المسابقات : و أسلوب السحوبات : و ذلك لإختبار خمسة أدوار / تأثيرات محتملة هى التحول لشراء السلعة محل الترويج : شراء كمية أكبر من هذه السلع : توقيت شراء السلع : و إعادة شراء هذه السلع : هذا إلى جانب الولاء للسلع محل الترويج

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image