دور أساليب تنشيط المبيعات فى السلوك الشرائى للمستهلك : دراسة فى إطار الإتصالات التسويقية المتكاملة / أحمد عبدالسلام سيد أحمد دياب ؛ اشراف صفوت محمد العالم : علياء سامى
Material type:
- The role of sales promotion in consumer behavior : Integrated marketing communication approach [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.M.Sc.2012.أح.د (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017628000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.M.Sc.2012.أح.د (Browse shelf(Opens below)) | 17628.CD | Not for loan | 01020100017628000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والإعلان
تسعى هذه الدراسة إلى محاولة الكشف عن دور أساليب تنشيط المبيعات (سعرية / غير سعرية) فى السلوك الشرائى للمستهلك المصرى بأبعاده المختلفة : و قد ركزت الدراسة على خمسة أساليب لتنشيط المبيعات و هى التخفيضات السعرية : زيادة الكمية بنفس السعر : الهدايا المجانية : المسابقات : و أسلوب السحوبات : و ذلك لإختبار خمسة أدوار / تأثيرات محتملة هى التحول لشراء السلعة محل الترويج : شراء كمية أكبر من هذه السلع : توقيت شراء السلع : و إعادة شراء هذه السلع : هذا إلى جانب الولاء للسلع محل الترويج
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.