header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج للقصة الموسيقية الحركية في تعديل بعض سلوكيات الطفل المشكل في رياض الأطفال في ضوء استراتيجيات التعلم التعاوني / دميانة صلاح داود حنا ؛ اشراف كمال الدين حسين : سعاد عبدالعزيز إبراهيم : أحمد أمين علي موسى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : دميانة صلاح داود حنا : 2012Description: 280 ص : رسوم بيانية : موسيقى ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of a program based on musical movement story on modifying some behaviors of the problematic child at kindergartens in the light of cooperative learning strategies [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم الأساسية Summary: هدف الدراسة : تصميم برنامج قائم على القصة الموسيقية الحركية لتعديل بعض السلوكيات المشكلة في رياض الأطفال في ضوء استراتيجيات التعلم التعاوني : و قياس مدى تأثير البرنامج المقترح في تعديل السلوكيات المشكلة لدى طفل الروضة . تكونت من (36) طفلآ من أطفال الروضة : تراوحت أعمارهم من (5-6) سنوات من روضة الطفل السعيد بالزقازيق : و تم تقسيمهم إلى ستة مجموعات: ثلاثة مجموعات تجريبية (انطواء - نشاط زائد - عدوان) : و ثلاثة مجموعات ضابطة (انطواء - نشاط زائد - عدوان) و كل مجموعة تتكون من (6) أطفال
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.01.Ph.D.2012.دم.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017703000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.01.Ph.D.2012.دم.ف (Browse shelf(Opens below)) 17703.CD Not for loan 01020100017703000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.01.Ph.D.2012.دع.ف فاعلية برنامج لتنمية مهارات الطالبة المعلمة في توظيف الإبداعات الشعرية داخل الروضة / Cai01.26.01.Ph.D.2012.دع.ف فاعلية برنامج لتنمية مهارات الطالبة المعلمة في توظيف الإبداعات الشعرية داخل الروضة / Cai01.26.01.Ph.D.2012.دم.ف فاعلية برنامج للقصة الموسيقية الحركية في تعديل بعض سلوكيات الطفل المشكل في رياض الأطفال في ضوء استراتيجيات التعلم التعاوني / Cai01.26.01.Ph.D.2012.دم.ف فاعلية برنامج للقصة الموسيقية الحركية في تعديل بعض سلوكيات الطفل المشكل في رياض الأطفال في ضوء استراتيجيات التعلم التعاوني / Cai01.26.01.Ph.D.2012.عل.ف فاعلية استخدام الدراما كمدخل للتعلم النشط لنتمية بعض المهارات المهنية لدى معلمات رياض الاطفال / Cai01.26.01.Ph.D.2012.عل.ف فاعلية استخدام الدراما كمدخل للتعلم النشط لنتمية بعض المهارات المهنية لدى معلمات رياض الاطفال / Cai01.26.01.Ph.D.2012.فا.أ أثر مشاركة طفل الروضة فى بناء عناصر النص المسرحى فى تنمية بعض مهارات التعبير اللفظى وغير اللفظى /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم الأساسية

هدف الدراسة : تصميم برنامج قائم على القصة الموسيقية الحركية لتعديل بعض السلوكيات المشكلة في رياض الأطفال في ضوء استراتيجيات التعلم التعاوني : و قياس مدى تأثير البرنامج المقترح في تعديل السلوكيات المشكلة لدى طفل الروضة . تكونت من (36) طفلآ من أطفال الروضة : تراوحت أعمارهم من (5-6) سنوات من روضة الطفل السعيد بالزقازيق : و تم تقسيمهم إلى ستة مجموعات: ثلاثة مجموعات تجريبية (انطواء - نشاط زائد - عدوان) : و ثلاثة مجموعات ضابطة (انطواء - نشاط زائد - عدوان) و كل مجموعة تتكون من (6) أطفال

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image