الخدمات المصرفية الإلكترونية و أثرها على رضاء العملاء : دراسة تطبيقية / جواهر إبراهيم أمين منشي ؛ إشراف أمل عبدالرحمن السيد
Material type:
- Electronic banking services and their impact on the customers` satisfaction : Field study [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2012.جو.خ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017751000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2012.جو.خ (Browse shelf(Opens below)) | 17751.CD | Not for loan | 01020100017751000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
تناول البحث الخدمات المصرفية الإلكترونية و تحليل أثر تلك الخدمات على مستوى رضاء العملاء: و ذلك من خلال البحث التطبيقي على البنوك الوطنية بالمملكة العربية السعودية: و استعرض البحث الإطار النظري للخدمات المصرفية الإلكترونية: و رضاء العملاء : أما في الإطار التطبيقي فقد تم تصميم قائمة استقصاء: و تم القيام بالبحث التطبيقي على عملاء البنوك الوطنية العاملة بمدينة جدة: لعينة عشوائية بسيطة قوامها {u٠٦ئ٣}{u٠٦ئ٩}{u٠٦ئ٠} عميل
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.