header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

الخدمات المصرفية الإلكترونية و أثرها على رضاء العملاء : دراسة تطبيقية / جواهر إبراهيم أمين منشي ؛ إشراف أمل عبدالرحمن السيد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : جواهر إبراهيم أمين منشي : 2012Description: 136 ورقة : رسوم بيانية ؛ 30سمOther title:
  • Electronic banking services and their impact on the customers` satisfaction : Field study [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال Summary: تناول البحث الخدمات المصرفية الإلكترونية و تحليل أثر تلك الخدمات على مستوى رضاء العملاء: و ذلك من خلال البحث التطبيقي على البنوك الوطنية بالمملكة العربية السعودية: و استعرض البحث الإطار النظري للخدمات المصرفية الإلكترونية: و رضاء العملاء : أما في الإطار التطبيقي فقد تم تصميم قائمة استقصاء: و تم القيام بالبحث التطبيقي على عملاء البنوك الوطنية العاملة بمدينة جدة: لعينة عشوائية بسيطة قوامها {u٠٦ئ٣}{u٠٦ئ٩}{u٠٦ئ٠} عميل
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2012.جو.خ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017751000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2012.جو.خ (Browse shelf(Opens below)) 17751.CD Not for loan 01020100017751000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.05.01.M.Sc.2012.جم.أ أثر الأختلاف في نمط الملكية على عوائد الشركات السعودية : دراسة مقارنة / Cai01.05.01.M.Sc.2012.جم.أ أثر الأختلاف في نمط الملكية على عوائد الشركات السعودية : دراسة مقارنة / Cai01.05.01.M.Sc.2012.جو.خ الخدمات المصرفية الإلكترونية و أثرها على رضاء العملاء : دراسة تطبيقية / Cai01.05.01.M.Sc.2012.جو.خ الخدمات المصرفية الإلكترونية و أثرها على رضاء العملاء : دراسة تطبيقية / Cai01.05.01.M.Sc.2012.حا.ع العلاقة بين إدراك المستهلك لأبعاد السعر و درجة رضائه عن سعر الخدمة بالتطبيق على عملاء مستشفى القصر العيني التعليمي الجديد / Cai01.05.01.M.Sc.2012.حا.ع العلاقة بين إدراك المستهلك لأبعاد السعر و درجة رضائه عن سعر الخدمة بالتطبيق على عملاء مستشفى القصر العيني التعليمي الجديد / Cai01.05.01.M.Sc.2012.دا.ع العوامل التى تؤثر على سلوك المستثمر الفرد عند اتخاذه قرار الاستثمار فى سوق الأوراق المالية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال

تناول البحث الخدمات المصرفية الإلكترونية و تحليل أثر تلك الخدمات على مستوى رضاء العملاء: و ذلك من خلال البحث التطبيقي على البنوك الوطنية بالمملكة العربية السعودية: و استعرض البحث الإطار النظري للخدمات المصرفية الإلكترونية: و رضاء العملاء : أما في الإطار التطبيقي فقد تم تصميم قائمة استقصاء: و تم القيام بالبحث التطبيقي على عملاء البنوك الوطنية العاملة بمدينة جدة: لعينة عشوائية بسيطة قوامها {u٠٦ئ٣}{u٠٦ئ٩}{u٠٦ئ٠} عميل

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image