header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تصور مقترح لاختبارات تحديد المستوى في مهارات اللغة العربية للناطقين بلغات أخرى في ضوء مفهوم الكفاءة اللغوية = Suggested placement test in Arabic language skills for non - native speakers according to language proficiency / شريف محمد الحبيبي ؛ إشراف علي أحمد مدكور : رجاء أبوعلام : إيمان هريدي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : شريف محمد الحبيبي : 2012Description: 175 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Suggested placement test in Arabic language skills for non - native speakers according to language proficiency [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: يهدف البحث الحالي إلى وضع تصور مقترح لاختبار تحديد المستوى في ضوء معايير الكفاءة اللغوية؛ فمن خلال عمل الباحث كمعلم للغة العربية للناطقين بلغات أخرى: و الدراسة الاستطلاعية التي قام بها في عدد من مراكز تعليم اللغة العربية للناطقين بلغات أخرى: لاحظ الباحث أن معظم اختبارات تحديد المستوى تغفل بناء الاختبارات تحديد المستوى على أساس معايير ثابتة للكفاءة اللغوية في مهارات اللغة التي تشمل الاستماع: و التحدث: و القراءة: و الكتابة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2012.شر.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017764000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2012.شر.ت (Browse shelf(Opens below)) 17764.CD Not for loan 01020100017764000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2012.رأ.ف فاعلية استراتيجية قائمة على الملكة اللسانية لابن خلدون فى تنمية مهارات التواصل الشفوى لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الاخيرة من الحلقة الاولى للتعليم الاساسى / Cai01.23.01.M.Sc.2012.رب.ف فاعلية أنشطة رياضيات حياتية مقترحة في تنمية مهارات التفكير الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية = Effectiveness of suggested life mathematics activities in the development of mathematical thinking skills for primary grade students / Cai01.23.01.M.Sc.2012.رب.ف فاعلية أنشطة رياضيات حياتية مقترحة في تنمية مهارات التفكير الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية = Effectiveness of suggested life mathematics activities in the development of mathematical thinking skills for primary grade students / Cai01.23.01.M.Sc.2012.شر.ت تصور مقترح لاختبارات تحديد المستوى في مهارات اللغة العربية للناطقين بلغات أخرى في ضوء مفهوم الكفاءة اللغوية = Suggested placement test in Arabic language skills for non - native speakers according to language proficiency / Cai01.23.01.M.Sc.2012.شر.ت تصور مقترح لاختبارات تحديد المستوى في مهارات اللغة العربية للناطقين بلغات أخرى في ضوء مفهوم الكفاءة اللغوية = Suggested placement test in Arabic language skills for non - native speakers according to language proficiency / Cai01.23.01.M.Sc.2012.شك.ف فاعلية استخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط في تدريس الرياضيات لتلاميذ المرحلة الإعدادية في تنمية التفكير الناقد لديهم : The effectiveness of using of certain atrategies of active learning in teaching mathematics for pupils of the preparatory stage to develop their critical thinking / Cai01.23.01.M.Sc.2012.شك.ف فاعلية استخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط في تدريس الرياضيات لتلاميذ المرحلة الإعدادية في تنمية التفكير الناقد لديهم : The effectiveness of using of certain atrategies of active learning in teaching mathematics for pupils of the preparatory stage to develop their critical thinking /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

يهدف البحث الحالي إلى وضع تصور مقترح لاختبار تحديد المستوى في ضوء معايير الكفاءة اللغوية؛ فمن خلال عمل الباحث كمعلم للغة العربية للناطقين بلغات أخرى: و الدراسة الاستطلاعية التي قام بها في عدد من مراكز تعليم اللغة العربية للناطقين بلغات أخرى: لاحظ الباحث أن معظم اختبارات تحديد المستوى تغفل بناء الاختبارات تحديد المستوى على أساس معايير ثابتة للكفاءة اللغوية في مهارات اللغة التي تشمل الاستماع: و التحدث: و القراءة: و الكتابة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image