header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على استخدام الصور في تنمية المفردات لدى متعلمي العربية الناطقين بغيرها = The effectiveness of a suggested teaching strategy based on using pictures in developing vocabulary for non - native speakers who learn Arabic / ناهد سالم على سالم ؛ إشراف علي أحمد مدكور : إيمان احمد محمد هريدي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : ناهد سالم على سالم : 2013Description: 174 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of a suggested teaching strategy based on using pictures in developing vocabulary for non - native speakers who learn Arabic [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: هدف هذا البحث إلى توظيف الصور في تنمية المفردات اللغوية لدى متعلمي اللغة العربية المبتدئين الكبار الناطقين باللغة الإنجليزية - مجموعة البحث -: و قد أعدت الباحثة قائمة المفردات المناسبة لهم : و حددت معايير اختيار هذه المفردات : و حددت مدى تمكنهم من هذه المفردات ؛ و ذلك من خلال بناء اختبار تشخيصي يتضمن مهارات اللغة العربية المناسبة لتعليم المبتدئين : و التي بلغت ثلاثين مهارة: ست منها للاستماع : و ست للكلام : و خمس للقراءة : و ست للكتابة : و سبع للقواعد
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2013.نا.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017811000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2013.نا.ف (Browse shelf(Opens below)) 17811.CD Not for loan 01020100017811000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2013.مح.ف فاعلية نموذج التعلم التوليدي في تحصيل العلوم و تنمية مهارات عمليات العلم لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية / Cai01.23.01.M.Sc.2013.مح.ف فاعلية نموذج التعلم التوليدي في تحصيل العلوم و تنمية مهارات عمليات العلم لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية / Cai01.23.01.M.Sc.2013.نا.ف فاعلية استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على استخدام الصور في تنمية المفردات لدى متعلمي العربية الناطقين بغيرها = The effectiveness of a suggested teaching strategy based on using pictures in developing vocabulary for non - native speakers who learn Arabic / Cai01.23.01.M.Sc.2013.نا.ف فاعلية استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على استخدام الصور في تنمية المفردات لدى متعلمي العربية الناطقين بغيرها = The effectiveness of a suggested teaching strategy based on using pictures in developing vocabulary for non - native speakers who learn Arabic / Cai01.23.01.M.Sc.2013.نو.ف فاعلية استخدام استراتيجيات التفكير المتشعب في تنمية الذكاء البصري و التحصيل في الهندسة لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي = The effectiveness of using neural branching thinking strategies in developing visual intelligence and achievement in geometry for the first year prep school / Cai01.23.01.M.Sc.2013.نو.ف فاعلية استخدام استراتيجيات التفكير المتشعب في تنمية الذكاء البصري و التحصيل في الهندسة لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي = The effectiveness of using neural branching thinking strategies in developing visual intelligence and achievement in geometry for the first year prep school / Cai01.23.01.M.Sc.2013.ها.ف فاعلية وحدة في العلوم مبنية علي نظرية التعلم البنائي في تنمية التحصيل و الاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدف هذا البحث إلى توظيف الصور في تنمية المفردات اللغوية لدى متعلمي اللغة العربية المبتدئين الكبار الناطقين باللغة الإنجليزية - مجموعة البحث -: و قد أعدت الباحثة قائمة المفردات المناسبة لهم : و حددت معايير اختيار هذه المفردات : و حددت مدى تمكنهم من هذه المفردات ؛ و ذلك من خلال بناء اختبار تشخيصي يتضمن مهارات اللغة العربية المناسبة لتعليم المبتدئين : و التي بلغت ثلاثين مهارة: ست منها للاستماع : و ست للكلام : و خمس للقراءة : و ست للكتابة : و سبع للقواعد

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image