أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في دافعية الإنجاز و التحصيل لدى تلاميذ الحلقة الاولى من التعليم الاساسي / خالد عيسى مشرف حسين ؛ اشراف منى حسن السيد بدوى : أسماء توفيق مبروك
Material type:
- The effect of program based upon the theory of multiple intelligences on academic achievement and achievement motivation for the first pupils of primary education [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2013.خا.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017865000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2013.خا.أ (Browse shelf(Opens below)) | 17865.CD | Not for loan | 01020100017865000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسى والتربوى
تهدف الدراسة الحالية التعرف على أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في دافعية الإنجاز و التحصيل لدى تلاميذ الحلقة الاولى من التعليم الاساسي: و الاستفادة من تطبيقاتها التربوية في مجال التعليم لما لهما من أهمية كبيرة في المجال التربوي: و الكشف عن أثر برنامج قائم علي نظرية الذكاءات المتعددة في دافعية الانجاز لدي تلاميذ الصف السادس الابتدائي: و الكشف عن أثر برنامج مكون من نشاطات و إستراتيجيات تدريسية قائمة علي نظرية الذكاءات المتعددة في التحصيل الدراسي لدي تلاميذ الصف السادس الابتدائي
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.