header
Image from OpenLibrary

أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في دافعية الإنجاز و التحصيل لدى تلاميذ الحلقة الاولى من التعليم الاساسي / خالد عيسى مشرف حسين ؛ اشراف منى حسن السيد بدوى : أسماء توفيق مبروك

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : خالد عيسى مشرف حسين : 2013Description: 184 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The effect of program based upon the theory of multiple intelligences on academic achievement and achievement motivation for the first pupils of primary education [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسى والتربوى Summary: تهدف الدراسة الحالية التعرف على أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في دافعية الإنجاز و التحصيل لدى تلاميذ الحلقة الاولى من التعليم الاساسي: و الاستفادة من تطبيقاتها التربوية في مجال التعليم لما لهما من أهمية كبيرة في المجال التربوي: و الكشف عن أثر برنامج قائم علي نظرية الذكاءات المتعددة في دافعية الانجاز لدي تلاميذ الصف السادس الابتدائي: و الكشف عن أثر برنامج مكون من نشاطات و إستراتيجيات تدريسية قائمة علي نظرية الذكاءات المتعددة في التحصيل الدراسي لدي تلاميذ الصف السادس الابتدائي
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2013.خا.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017865000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2013.خا.أ (Browse shelf(Opens below)) 17865.CD Not for loan 01020100017865000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.M.Sc.2013.به.ف فاعلية برنامج تدريبي لمساعدة الطفل الاجتراري في بناء و تطوير العلاقات مع الآخرين بمساعدة الأقران العاديين = Effectiveness of a training program to help autistic child in building and developing relationships with others with assistance of normal peers / Cai01.23.04.M.Sc.2013.به.ف فاعلية برنامج تدريبي لمساعدة الطفل الاجتراري في بناء و تطوير العلاقات مع الآخرين بمساعدة الأقران العاديين = Effectiveness of a training program to help autistic child in building and developing relationships with others with assistance of normal peers / Cai01.23.04.M.Sc.2013.خا.أ أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في دافعية الإنجاز و التحصيل لدى تلاميذ الحلقة الاولى من التعليم الاساسي / Cai01.23.04.M.Sc.2013.خا.أ أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في دافعية الإنجاز و التحصيل لدى تلاميذ الحلقة الاولى من التعليم الاساسي / Cai01.23.04.M.Sc.2013.رش.ف الفروق فى سمات أنماط الشخصية لدى طلاب الدراسات العليا : دراسة إمبيريقية - كلينيكية = The differences of personality traits types pertaining to post graduated students : Clinical- empirical study / Cai01.23.04.M.Sc.2013.رش.ف الفروق فى سمات أنماط الشخصية لدى طلاب الدراسات العليا : دراسة إمبيريقية - كلينيكية = The differences of personality traits types pertaining to post graduated students : Clinical- empirical study / Cai01.23.04.M.Sc.2013.رى.د دراسة مقارنة لبعض سمات شخصية الطلاب ذوى السلوك القيادى المرتفع والمنخفض بالمرحلة الجامعية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسى والتربوى

تهدف الدراسة الحالية التعرف على أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في دافعية الإنجاز و التحصيل لدى تلاميذ الحلقة الاولى من التعليم الاساسي: و الاستفادة من تطبيقاتها التربوية في مجال التعليم لما لهما من أهمية كبيرة في المجال التربوي: و الكشف عن أثر برنامج قائم علي نظرية الذكاءات المتعددة في دافعية الانجاز لدي تلاميذ الصف السادس الابتدائي: و الكشف عن أثر برنامج مكون من نشاطات و إستراتيجيات تدريسية قائمة علي نظرية الذكاءات المتعددة في التحصيل الدراسي لدي تلاميذ الصف السادس الابتدائي

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.