header
Image from OpenLibrary

أثر استخدام استراتيجية تعلم الأقران فى تنمية التفكير الإيجابي و تقدير الذات لذوي التحصيل المنخفض و المرتفع من تلاميذ مرحلة التعليم الأساسى = The effect of using peer learning strategy for enhancement of the positive thinking and self-esteem with low and high achieving students in elementary school / عبدالناصر عبدالفتاح محمد محمود ؛ إشراف جابر عبدالحمي جابر : مني حسن السيد بدوى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عبدالناصر عبدالفتاح محمد محمود : 2013Description: 228 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The effect of using peer learning strategy for enhancement of the positive thinking and self-esteem with low and high achieving students in elementary school [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الإرشاد النفسي و التربوى Summary: لقد ازداد عدد التلاميذ الذين يعانون من سوء التوافق و عدم التكيف داخل فصول مدارس التعليم الأساسى: و الذى نتج عن نقص فى استخدام مهارات التفكير الإيجابي و الذى أدى بدوره إلى نقص فى تقدير الذات لدى هؤلاء التلاميذ: مما زاد من مشكلة هؤلاء التلاميذ و معلميهم و أولياء أمورهم: لذلك لم يعد الأمر مجرد تلقين المعارف أو المعلومات للتلاميذ داخل المدارس: بل إن التحدى الحقيقي للمعلم يظهر فى قدرته على توجيه التعليم و رعايته: الأمر الذى يجعل من التلميذ مشاركا فعالا لتحقيق ذاته و متوافقا انفعاليا و اجتماعيا و عقليا و جسميا مع أقرائه فى المدرسة و المجتمع
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2013.عب.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017950000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2013.عب.أ (Browse shelf(Opens below)) 17950.CD Not for loan 01020100017950000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.Ph.D.2013.شو.ت تقدير الدرجة الحقيقية لاختبار اللغة الانجليزية لطلبة الصف الثامن أساسي باستخدام النظريتين التقليدية و الحديثة في القياس / Cai01.23.04.Ph.D.2013.ضي.أ أثر تفاعل نمط التعلم المدمج و الأسلوب المعرفي على نواتج تعلم الفيزياء لطلاب المرحلة الثانوية في الجمهورية اليمنية / Cai01.23.04.Ph.D.2013.ضي.أ أثر تفاعل نمط التعلم المدمج و الأسلوب المعرفي على نواتج تعلم الفيزياء لطلاب المرحلة الثانوية في الجمهورية اليمنية / Cai01.23.04.Ph.D.2013.عب.أ أثر استخدام استراتيجية تعلم الأقران فى تنمية التفكير الإيجابي و تقدير الذات لذوي التحصيل المنخفض و المرتفع من تلاميذ مرحلة التعليم الأساسى = The effect of using peer learning strategy for enhancement of the positive thinking and self-esteem with low and high achieving students in elementary school / Cai01.23.04.Ph.D.2013.عب.أ أثر استخدام استراتيجية تعلم الأقران فى تنمية التفكير الإيجابي و تقدير الذات لذوي التحصيل المنخفض و المرتفع من تلاميذ مرحلة التعليم الأساسى = The effect of using peer learning strategy for enhancement of the positive thinking and self-esteem with low and high achieving students in elementary school / Cai01.23.04.Ph.D.2013.عب.ب برنامج إرشادي لتعزيز التواصل الوالدي الإيجابي لأمهات الأطفال الإجتراريين / Cai01.23.04.Ph.D.2013.عب.ب برنامج إرشادي لتعزيز التواصل الوالدي الإيجابي لأمهات الأطفال الإجتراريين /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الإرشاد النفسي و التربوى

لقد ازداد عدد التلاميذ الذين يعانون من سوء التوافق و عدم التكيف داخل فصول مدارس التعليم الأساسى: و الذى نتج عن نقص فى استخدام مهارات التفكير الإيجابي و الذى أدى بدوره إلى نقص فى تقدير الذات لدى هؤلاء التلاميذ: مما زاد من مشكلة هؤلاء التلاميذ و معلميهم و أولياء أمورهم: لذلك لم يعد الأمر مجرد تلقين المعارف أو المعلومات للتلاميذ داخل المدارس: بل إن التحدى الحقيقي للمعلم يظهر فى قدرته على توجيه التعليم و رعايته: الأمر الذى يجعل من التلميذ مشاركا فعالا لتحقيق ذاته و متوافقا انفعاليا و اجتماعيا و عقليا و جسميا مع أقرائه فى المدرسة و المجتمع

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.