أثر استخدام استراتيجية تعلم الأقران فى تنمية التفكير الإيجابي و تقدير الذات لذوي التحصيل المنخفض و المرتفع من تلاميذ مرحلة التعليم الأساسى = The effect of using peer learning strategy for enhancement of the positive thinking and self-esteem with low and high achieving students in elementary school / عبدالناصر عبدالفتاح محمد محمود ؛ إشراف جابر عبدالحمي جابر : مني حسن السيد بدوى
Material type:
- The effect of using peer learning strategy for enhancement of the positive thinking and self-esteem with low and high achieving students in elementary school [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2013.عب.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017950000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2013.عب.أ (Browse shelf(Opens below)) | 17950.CD | Not for loan | 01020100017950000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الإرشاد النفسي و التربوى
لقد ازداد عدد التلاميذ الذين يعانون من سوء التوافق و عدم التكيف داخل فصول مدارس التعليم الأساسى: و الذى نتج عن نقص فى استخدام مهارات التفكير الإيجابي و الذى أدى بدوره إلى نقص فى تقدير الذات لدى هؤلاء التلاميذ: مما زاد من مشكلة هؤلاء التلاميذ و معلميهم و أولياء أمورهم: لذلك لم يعد الأمر مجرد تلقين المعارف أو المعلومات للتلاميذ داخل المدارس: بل إن التحدى الحقيقي للمعلم يظهر فى قدرته على توجيه التعليم و رعايته: الأمر الذى يجعل من التلميذ مشاركا فعالا لتحقيق ذاته و متوافقا انفعاليا و اجتماعيا و عقليا و جسميا مع أقرائه فى المدرسة و المجتمع
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.