فاعلية إستراتيجية قائمة على الرسوم المتحركة في تنمية المفاهيم الدينية الإسلامية و مهارات التفكير لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي / لمياء جاد الرب أحمد معوض ؛ إشراف علي أحمد مدكور : إيمان أحمد هريدي : دعاء خالد حاتم
Material type:
- The effectiveness of the strategy based on the animation in the development of Islamic religious concepts and thinking skills in students the first cycle of primary education [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2013.لم.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017935000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2013.لم.ف (Browse shelf(Opens below)) | 17935.CD | Not for loan | 01020100017935000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
هدفت الرسالة إلى تعرف بعض ( المفاهيم الدينية و مهارات التفكير ) المناسب تدريسها لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي: و تعرف بعض ( المعايير التربوية و المعايير الفنية ) اللازم توافرها لإنتاج فيلم الرسوم المتحركة لتنمية تلك المفاهيم الدينية الإسلامية و مهارات التفكير بواسطة استراتيجية قائمة على الفيلم و قياس مدى فعاليتها . و استخدمت الباحثة في هذا البحث :المنهج ( الوصفي التحليلي ) الذي يعنى بوصف الظاهرة : و المنهج ( شبه التجريبي ) : للتحقق من فاعلية الإستراتيجية المقترحة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.