header
Image from OpenLibrary

فاعلية إستراتيجية قائمة على الرسوم المتحركة في تنمية المفاهيم الدينية الإسلامية و مهارات التفكير لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي / لمياء جاد الرب أحمد معوض ؛ إشراف علي أحمد مدكور : إيمان أحمد هريدي : دعاء خالد حاتم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : لمياء جاد الرب أحمد معوض : 2013Description: 503 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of the strategy based on the animation in the development of Islamic religious concepts and thinking skills in students the first cycle of primary education [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: هدفت الرسالة إلى تعرف بعض ( المفاهيم الدينية و مهارات التفكير ) المناسب تدريسها لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي: و تعرف بعض ( المعايير التربوية و المعايير الفنية ) اللازم توافرها لإنتاج فيلم الرسوم المتحركة لتنمية تلك المفاهيم الدينية الإسلامية و مهارات التفكير بواسطة استراتيجية قائمة على الفيلم و قياس مدى فعاليتها . و استخدمت الباحثة في هذا البحث :المنهج ( الوصفي التحليلي ) الذي يعنى بوصف الظاهرة : و المنهج ( شبه التجريبي ) : للتحقق من فاعلية الإستراتيجية المقترحة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2013.لم.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017935000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2013.لم.ف (Browse shelf(Opens below)) 17935.CD Not for loan 01020100017935000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2013.لب.ف فاعلية استراتيجية العصف الذهني في تدريس الاقتصاد المنزلي للتلميذات ذوات الصعوبات الأكاديمية بالمرحلة الإعدادية على تنمية تحصيلهن و تفكيرهن الإبداعي / Cai01.23.01.Ph.D.2013.لب.ف فاعلية استراتيجية العصف الذهني في تدريس الاقتصاد المنزلي للتلميذات ذوات الصعوبات الأكاديمية بالمرحلة الإعدادية على تنمية تحصيلهن و تفكيرهن الإبداعي / Cai01.23.01.Ph.D.2013.لم.ف فاعلية إستراتيجية قائمة على الرسوم المتحركة في تنمية المفاهيم الدينية الإسلامية و مهارات التفكير لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي / Cai01.23.01.Ph.D.2013.لم.ف فاعلية إستراتيجية قائمة على الرسوم المتحركة في تنمية المفاهيم الدينية الإسلامية و مهارات التفكير لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي / Cai01.23.01.Ph.D.2013.مح.ف فاعلية إستراتيجية قائمة على نظريتى النظم و الملكة اللسانية في تدريس المفاهيم الأدبية لتنمية مهارات الفهم الاستماعي و التذوق الأدبي لدى تلاميذ التعليم الأساسي = The effectiveness of the strategy of teaching literary concepts is dependant on two theories the versification and lingual faculty thus it shall develop the listening comprehension and literary appreciation skills of the compulsory education pupils / Cai01.23.01.Ph.D.2013.مح.ف فاعلية إستراتيجية قائمة على نظريتى النظم و الملكة اللسانية في تدريس المفاهيم الأدبية لتنمية مهارات الفهم الاستماعي و التذوق الأدبي لدى تلاميذ التعليم الأساسي = The effectiveness of the strategy of teaching literary concepts is dependant on two theories the versification and lingual faculty thus it shall develop the listening comprehension and literary appreciation skills of the compulsory education pupils / Cai01.23.01.Ph.D.2013.مح.ف فاعلية استراتيجية قائمة على استخدام برنامج إدارة النظم التعليمية الإلكترونية فى تنمية مهارات المدربين و المشرفين بالمملكة العربية السعودية /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدفت الرسالة إلى تعرف بعض ( المفاهيم الدينية و مهارات التفكير ) المناسب تدريسها لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي: و تعرف بعض ( المعايير التربوية و المعايير الفنية ) اللازم توافرها لإنتاج فيلم الرسوم المتحركة لتنمية تلك المفاهيم الدينية الإسلامية و مهارات التفكير بواسطة استراتيجية قائمة على الفيلم و قياس مدى فعاليتها . و استخدمت الباحثة في هذا البحث :المنهج ( الوصفي التحليلي ) الذي يعنى بوصف الظاهرة : و المنهج ( شبه التجريبي ) : للتحقق من فاعلية الإستراتيجية المقترحة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.