تأثير مضمون الرسالة الاعلامية على اكتساب المعرفة فى الوسائل الالكترونية / نهى سمير محجوب ؛ اشراف شاهيناز بسيونى
Language: Arabic Publication details: القاهرة : نهى سمير محجوب : 2005Description: 293 ورقة ؛ 30سمSubject(s): Online resources: Available additional physical forms:- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.01.M.Sc.2005.نه.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100011337000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.01.M.Sc.2005.نه.ت (Browse shelf(Opens below)) | 11337.CD | Not for loan | 01020100011337000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.15.01.M.Sc.2005.عل.ع علاقة طلاب المرحلتين الاعدادية والثانوية بالاذاعة التعليمية فى مصر : دراسة ميدانية على عينة من الطلاب / | Cai01.15.01.M.Sc.2005.مص.ن النشرة الاخبارية فى القنوات الفضائية العربية الحكومية والخاصة : دراسة مقارنة / | Cai01.15.01.M.Sc.2005.مص.ن النشرة الاخبارية فى القنوات الفضائية العربية الحكومية والخاصة : دراسة مقارنة / | Cai01.15.01.M.Sc.2005.نه.ت تأثير مضمون الرسالة الاعلامية على اكتساب المعرفة فى الوسائل الالكترونية / | Cai01.15.01.M.Sc.2005.نه.ت تأثير مضمون الرسالة الاعلامية على اكتساب المعرفة فى الوسائل الالكترونية / | Cai01.15.01.M.Sc.2006.ام.ت تأثير مستحدثات الاتصال على استخدامات الجمهور المصرى للراديو : دراسة ميدانية / | Cai01.15.01.M.Sc.2006.ام.ت تأثير مستحدثات الاتصال على استخدامات الجمهور المصرى للراديو : دراسة ميدانية / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الاعلام - قسم الاذاعة والتليفزيون
تزايد الاهتمام بالتأثير المعرفى لوسائل الاعلام المختلفة باعتبار ان العمليات المعرفية تمثل بداية عملية التأثيرواعتمد الباحثون فى ذلك على المداخل المعرفية المستقاة من علم النفس الاجتماعى لشرح عمليات ادراك وتنظيم واسترجاع المعلومات المقدمة فى الرسائل الاعلامية وتشير الدراسات التى اهتمت بالتأثير المعرفى لوسائل الاعلام الى انه على الرغم من تعرض الجمهور لفيض هائل من المعلومات يوميا عبر وسائل الاعلام المختلفة : وعلى الرغم من تنافس هذه الوسائل لتنويع اساليب تقديم المعلومات والاخبار لجذب الجمهور لرسائلها : ينخفض معدل تذكر الحقائق الواردة فى الرسائل الاعلامية وقد اعتبر ذلك مؤشرا على انخفاض معدل اكتساب المعرفة منها
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.