header
Image from OpenLibrary

المقارنة بين إستراتيجيتين للتعليم التعاونى فى تنمية مهارات القراءة الجهرية ودافعية الإتقان لذوى صعوبات التعلم من التعليم الابتدائى / لمياء سعيد عبدالفتاح محمد ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : أمانى سعيدة سيد إبراهيم : محمد رفعت حسنين

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : لمياء سعيد عبدالفتاح محمد : 2013Description: 285ص ؛ 25سمOther title:
  • The comparison between two strategies for co-operative learning in developing the reading aloud skills and the mastery motivation for learning disabled students at the primary stage [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى Summary: تهدف الدراسة الحالية للتعرف على فاعلية إستراتيجيتى التعليم التعاونى (الفرق المشاركة : وتعليم الأفران) لتنمية مهارات القراءة الجهرية ودافعية الإتقان لذوى صعوبات التعليم من التعليم الابتدائى وذلك باستخدام المنهج شبه التجريبى والمنهج السببى المقارن والمجموعات الثلاثة المجموعة الضابطة وقوامها (20) تلميذا والمجموعة التجريبة الأولى (الفرق المشاركة) وقوامها (10) تلاميذ والمجموعة التجريبية الثانية (تعليم الأفران) وقوامها (10) تلاميذ باستخدام القياس القبلى والبعدى لمتغيرات الدراسة المقاسة باختبارا الذكاء
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2013.لم.م (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018025000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2013.لم.م (Browse shelf(Opens below)) 18025.CD Not for loan 01020100018025000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.M.Sc.2013.عص.س سمات الشخصية و مهارات التفكير العليا لدى طلاب المرحلة الثانوية ذوى المهارات القيادية المرتفعة و المنخفضة : دراسة مقارنة / Cai01.23.04.M.Sc.2013.غا.أ أثر برنامج قائم على الأنشطة الموسيقية فى تنمية الإدراك السمعى لدى الأطفال ذوى صعوبات التعليم بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى / Cai01.23.04.M.Sc.2013.غا.أ أثر برنامج قائم على الأنشطة الموسيقية فى تنمية الإدراك السمعى لدى الأطفال ذوى صعوبات التعليم بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى / Cai01.23.04.M.Sc.2013.لم.م المقارنة بين إستراتيجيتين للتعليم التعاونى فى تنمية مهارات القراءة الجهرية ودافعية الإتقان لذوى صعوبات التعلم من التعليم الابتدائى / Cai01.23.04.M.Sc.2013.لم.م المقارنة بين إستراتيجيتين للتعليم التعاونى فى تنمية مهارات القراءة الجهرية ودافعية الإتقان لذوى صعوبات التعلم من التعليم الابتدائى / Cai01.23.04.M.Sc.2013.ما.ن النسق الأسرى غير السوى و علاقته بالإضطرابات النفسجسمية لدى عينة من طلاب الجامعات : دراسة سيكومترية - كلينيكية / Cai01.23.04.M.Sc.2013.ما.ن النسق الأسرى غير السوى و علاقته بالإضطرابات النفسجسمية لدى عينة من طلاب الجامعات : دراسة سيكومترية - كلينيكية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى

تهدف الدراسة الحالية للتعرف على فاعلية إستراتيجيتى التعليم التعاونى (الفرق المشاركة : وتعليم الأفران) لتنمية مهارات القراءة الجهرية ودافعية الإتقان لذوى صعوبات التعليم من التعليم الابتدائى وذلك باستخدام المنهج شبه التجريبى والمنهج السببى المقارن والمجموعات الثلاثة المجموعة الضابطة وقوامها (20) تلميذا والمجموعة التجريبة الأولى (الفرق المشاركة) وقوامها (10) تلاميذ والمجموعة التجريبية الثانية (تعليم الأفران) وقوامها (10) تلاميذ باستخدام القياس القبلى والبعدى لمتغيرات الدراسة المقاسة باختبارا الذكاء

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.