header
Image from OpenLibrary

اثر استخدام مهارات ما وراء المعرفة فى تدريس علم الاحياء على تحصيل طلاب الصف الاول الثانوى وتفكيرهم العلمي / خلود اكرم شوبان الجزائرى ؛ اشراف فتحى عبدالمقصود الديب : امانى سعد الدين الموجى

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : خلود اكرم شوبان الجزائرى : 2005Description: 290ورقة ؛ 25سمOther title:
  • The Effect of Metacognitive Skills in Biology Instruction on Achievement and Scientific Thinking of First Grade Secondary School Students [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم مناهج و طرق التدريس Summary: من المسلم به اننا نعيش فى عصر سريع التطور يتصف بنمو علمى كبير : ويحتاج الى متعلم يمتلك قدرات عقلية عليا : يستطيع من خلالها مواكبة ذلك التطور ولم تعد التربية العلمية مطالبة بنقل المعرفة العلمية للمتعلم : وتعليمه كيف يفكر فحسب و انما اصبحت مطالبة بجعله يدرك طريقة تفكيره : وشكل تعلمه ويتحمل مسؤولية السيطرة والتحكم اثناء عملية التعلم مما يؤدى لبناء متعلم مفكر : وليس متلقيا للمعرفة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2005.خل.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100011253000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2005.خل.ا (Browse shelf(Opens below)) 11253.CD Not for loan 01020100011253000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2005.La.E. The Effectiveness of a Suggested Programme on Developing Creative Thinking in English Language for the Students of the Preparatory Cycle / Cai01.23.01.Ph.D.2005.Mo.E L'efficacite d'un programme propose , par l'une des facons de l'auto apprentissage , au developpement des competences de l'expression ecrite chez les etudiants de la 2eme annee du cycle universitaire / Cai01.23.01.Ph.D.2005.Mo.E L'efficacite d'un programme propose , par l'une des facons de l'auto apprentissage , au developpement des competences de l'expression ecrite chez les etudiants de la 2eme annee du cycle universitaire / Cai01.23.01.Ph.D.2005.خل.ا اثر استخدام مهارات ما وراء المعرفة فى تدريس علم الاحياء على تحصيل طلاب الصف الاول الثانوى وتفكيرهم العلمي / Cai01.23.01.Ph.D.2005.خل.ا اثر استخدام مهارات ما وراء المعرفة فى تدريس علم الاحياء على تحصيل طلاب الصف الاول الثانوى وتفكيرهم العلمي / Cai01.23.01.Ph.D.2005.سع.ب برنامج تدريبى مقترح قائم على التعلم الذاتى لتنمية الكفايات التعليمية اللازمة لدى معلمى المرحلة الابتدائية فى ج.ع.السورية فى ضوء احتياجاتهم التدريبية / Cai01.23.01.Ph.D.2005.سع.ب برنامج تدريبى مقترح قائم على التعلم الذاتى لتنمية الكفايات التعليمية اللازمة لدى معلمى المرحلة الابتدائية فى ج.ع.السورية فى ضوء احتياجاتهم التدريبية /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم مناهج و طرق التدريس

من المسلم به اننا نعيش فى عصر سريع التطور يتصف بنمو علمى كبير : ويحتاج الى متعلم يمتلك قدرات عقلية عليا : يستطيع من خلالها مواكبة ذلك التطور ولم تعد التربية العلمية مطالبة بنقل المعرفة العلمية للمتعلم : وتعليمه كيف يفكر فحسب و انما اصبحت مطالبة بجعله يدرك طريقة تفكيره : وشكل تعلمه ويتحمل مسؤولية السيطرة والتحكم اثناء عملية التعلم مما يؤدى لبناء متعلم مفكر : وليس متلقيا للمعرفة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.