اثر استخدام مهارات ما وراء المعرفة فى تدريس علم الاحياء على تحصيل طلاب الصف الاول الثانوى وتفكيرهم العلمي / خلود اكرم شوبان الجزائرى ؛ اشراف فتحى عبدالمقصود الديب : امانى سعد الدين الموجى
Language: Ara Publication details: القاهرة : خلود اكرم شوبان الجزائرى : 2005Description: 290ورقة ؛ 25سمOther title:- The Effect of Metacognitive Skills in Biology Instruction on Achievement and Scientific Thinking of First Grade Secondary School Students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2005.خل.ا (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100011253000 | |||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2005.خل.ا (Browse shelf(Opens below)) | 11253.CD | Not for loan | 01020100011253000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم مناهج و طرق التدريس
من المسلم به اننا نعيش فى عصر سريع التطور يتصف بنمو علمى كبير : ويحتاج الى متعلم يمتلك قدرات عقلية عليا : يستطيع من خلالها مواكبة ذلك التطور ولم تعد التربية العلمية مطالبة بنقل المعرفة العلمية للمتعلم : وتعليمه كيف يفكر فحسب و انما اصبحت مطالبة بجعله يدرك طريقة تفكيره : وشكل تعلمه ويتحمل مسؤولية السيطرة والتحكم اثناء عملية التعلم مما يؤدى لبناء متعلم مفكر : وليس متلقيا للمعرفة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.