تحليل العوامل المؤثرة على مواطنة العميل في المنظمات الخدمية / رشا يوسف على ضيف ؛ إشراف جمال سيد عبدالعزيز
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : رشا يوسف على ضيف : 2013Description: 140 ورقة : رسوم بيانية ؛ 30سمOther title:- Analysis of the factors affecting the customer citizenship behavior in service organizations [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2013.رش.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018128000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2013.رش.ت (Browse shelf(Opens below)) | 18128.CD | Not for loan | 01020100018128000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.05.01.M.Sc.2013.حس.ت تأثير ممارسات الإبداع المفتوح على الأداء الإبداعى للمشروعات الصغيرة الخدمية : بالتطبيق على قطاع الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات / | Cai01.05.01.M.Sc.2013.حم.ت تأثير معامل بحوث التسويق المفتوحة على أداء المنتجات الجديدة ذات المستوى الكنولوجى المرتفع / | Cai01.05.01.M.Sc.2013.حم.ت تأثير معامل بحوث التسويق المفتوحة على أداء المنتجات الجديدة ذات المستوى الكنولوجى المرتفع / | Cai01.05.01.M.Sc.2013.رش.ت تحليل العوامل المؤثرة على مواطنة العميل في المنظمات الخدمية / | Cai01.05.01.M.Sc.2013.رش.ت تحليل العوامل المؤثرة على مواطنة العميل في المنظمات الخدمية / | Cai01.05.01.M.Sc.2013.سا.د دراسة و تحليل فعالية استراتيجيات إدارة الموارد البشرية فى توليد الميزة التنافسية : دراسة مقارنة / | Cai01.05.01.M.Sc.2013.سا.د دراسة و تحليل فعالية استراتيجيات إدارة الموارد البشرية فى توليد الميزة التنافسية : دراسة مقارنة / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
على الرغم من أهمية العميل فى عملية تقديم الخدمة إلا أنه حتى الأن ينصب معظم اهتمام الأدبيات بشكل رئيسى على دراسة سلوك الموظفين مع تجاهل الاهتمام بمعرفة و دراسة سلوك العملاء و بالتالى فإن هذه الدراسة تهدف الى معرفة العوامل المؤثرة على سلوك مواطنة العميل فى المنظمات الخدمية. قامت هذه الدراسة بإختيار عينة مكونة من ٣٤٤ عميل من عملاء مطاعم الوجبات السريعة فى القاهرة الكبرى. و قد وجدت الدراسة أن: إدراك العميل للعدالة يؤثر بشكل إيجابى على سلوك مواطنة العميل و كانت أكثر أنواع العدالة تأثيرا هى العدالة التفاعلية يليها العدالة الإجرائية بينما لم تجد الدراسة وجود علاقة معنوية بين العدالة التوزيعية و مواطنة العميل: كما وجدت الدراسة أن رضاء العميل يؤثر بشكل إيجابى على مواطنة العميل
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.