header
Image from OpenLibrary

تأثير معامل بحوث التسويق المفتوحة على أداء المنتجات الجديدة ذات المستوى الكنولوجى المرتفع / حمدى عبدالتواب جمعة اللحامى ؛ إشراف محمود فؤاد محمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : حمدى عبدالتواب جمعة اللحامى : 2013Description: 192 ورقة : رسوم بيانية ؛ 30سمOther title:
  • The effect of living labs on the new high- teeh product performance [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال Summary: يتناول البحث الحالى دراسة "مدى امكانية تطبيق مدخل معامل بحوث التسويق المفتوحة و تأثير ذلك على الأداء المتوقع للمنتجات الجديدة التى سيتم تطويرها بهذا المدخل: و ذلك بهدف التعرف على الصعوبات التى قد تعوق تطبيق هذا المدخل و كذلك المتطلبات اللازمة لزيادة فاعلية تطبيقه: و كيف سيؤثر تطبيق هذا المدخل على أداء المنتجات الجديدة التى سيتم تطويرها وفقا له؟" ولتحقيق هذه الأهداف تمت صياغة فرضا رئيسيا و تجزئته إلى مجموعة من الفروض الفرعية. و لاختبار هذه الفروض تم استخدام عينة حكمية الغير احتمالية: و تم تصميم قائمة الإستقصاء توزيعها على مفردات العينة و كانت نسبة الإستجابة٥٣فى المائة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2013.حم.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018165000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2013.حم.ت (Browse shelf(Opens below)) 18165.CD Not for loan 01020100018165000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.05.01.M.Sc.2013.بس.ت تقييم مخاطرالتمويل بالمرابحة في المصارف الإسلامية / Cai01.05.01.M.Sc.2013.حس.ت تأثير ممارسات الإبداع المفتوح على الأداء الإبداعى للمشروعات الصغيرة الخدمية : بالتطبيق على قطاع الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات / Cai01.05.01.M.Sc.2013.حس.ت تأثير ممارسات الإبداع المفتوح على الأداء الإبداعى للمشروعات الصغيرة الخدمية : بالتطبيق على قطاع الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات / Cai01.05.01.M.Sc.2013.حم.ت تأثير معامل بحوث التسويق المفتوحة على أداء المنتجات الجديدة ذات المستوى الكنولوجى المرتفع / Cai01.05.01.M.Sc.2013.حم.ت تأثير معامل بحوث التسويق المفتوحة على أداء المنتجات الجديدة ذات المستوى الكنولوجى المرتفع / Cai01.05.01.M.Sc.2013.رش.ت تحليل العوامل المؤثرة على مواطنة العميل في المنظمات الخدمية / Cai01.05.01.M.Sc.2013.رش.ت تحليل العوامل المؤثرة على مواطنة العميل في المنظمات الخدمية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال

يتناول البحث الحالى دراسة "مدى امكانية تطبيق مدخل معامل بحوث التسويق المفتوحة و تأثير ذلك على الأداء المتوقع للمنتجات الجديدة التى سيتم تطويرها بهذا المدخل: و ذلك بهدف التعرف على الصعوبات التى قد تعوق تطبيق هذا المدخل و كذلك المتطلبات اللازمة لزيادة فاعلية تطبيقه: و كيف سيؤثر تطبيق هذا المدخل على أداء المنتجات الجديدة التى سيتم تطويرها وفقا له؟" ولتحقيق هذه الأهداف تمت صياغة فرضا رئيسيا و تجزئته إلى مجموعة من الفروض الفرعية. و لاختبار هذه الفروض تم استخدام عينة حكمية الغير احتمالية: و تم تصميم قائمة الإستقصاء توزيعها على مفردات العينة و كانت نسبة الإستجابة٥٣فى المائة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.