header
Image from OpenLibrary

تقدير الدرجة الحقيقية لاختبار اللغة الانجليزية لطلبة الصف الثامن أساسي باستخدام النظريتين التقليدية و الحديثة في القياس / شوقي أحمد على حزام الدعيس ؛ إشراف رجاء محمود أبوعلام : رضا سمير عوض

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : شوقي أحمد على حزام الدعيس : 2013Description: 158 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • True score estimation of 8{u036D} {u036A} basic grades English exam using classical and modern theories in measurement [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسي و التربوي Summary: تجلت أهمية الدراسة في المقارنة بين النظرية الكلاسيكية للاختبار و النموذج الثلاثي المعلم: أحمد نماذج نظرية الاستجابة للمفردة أحادية البعد في موضوع الدرجة الحقيقية: مع تغير كل من طول الاختبار و حجم العينة: و تكونت عينة الدراسة من (١٠٠٠) مفحوص من طلاب و طالبات الصف الثامن الأساسي موزعين على خمس مدارس تابعة لمنطقة معين التعليمية التابعة لمكتب التربية و التعليم بأمانة العاصمة - صنعاء: تم اختبارها بطريقة المعاينة العشوائية العنقودية. تكونت أداة الدراسة من اختبار تحصيلى لمهارات اللغة الانجليزية: مكون من (٦٥) مفردة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2013.شو.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018185000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2013.شو.ت (Browse shelf(Opens below)) 18185.CD Not for loan 01020100018185000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسي و التربوي

تجلت أهمية الدراسة في المقارنة بين النظرية الكلاسيكية للاختبار و النموذج الثلاثي المعلم: أحمد نماذج نظرية الاستجابة للمفردة أحادية البعد في موضوع الدرجة الحقيقية: مع تغير كل من طول الاختبار و حجم العينة: و تكونت عينة الدراسة من (١٠٠٠) مفحوص من طلاب و طالبات الصف الثامن الأساسي موزعين على خمس مدارس تابعة لمنطقة معين التعليمية التابعة لمكتب التربية و التعليم بأمانة العاصمة - صنعاء: تم اختبارها بطريقة المعاينة العشوائية العنقودية. تكونت أداة الدراسة من اختبار تحصيلى لمهارات اللغة الانجليزية: مكون من (٦٥) مفردة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.