برنامج لتنمية مهارات الإنتباه و علاقته بالإستعداد للقراءة و الكتابة لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم النمائية / أحمد زكريا عبدالحميد حجازي ؛ إشراف سهير كامل أحمد : فيوليت فؤاد إبراهيم
Material type:
- Program for the development of attention skills and its relationship to readiness for reading and writing of children with developmental learning disability [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.Ph.D.2013.أح.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018207000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.Ph.D.2013.أح.ب (Browse shelf(Opens below)) | 18207.CD | Not for loan | 01020100018207000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم النفسية
قد تم استخدام المنهج شبه التجريبي: و تكونت عينة الدراسة من (١٠) أطفال من روضة مدرسة الفتح التجريبية للغات: و إستخدام الباحث الأدوات التالية: قائمة تشخيص اضطراب الانتباه و فرط الحركة لطفل الروضة (إعداد: سهير كامل و بطرس حافظ:٢٠٠٩): بطارية ذوي صعوبات التعلم النمائية لأطفال الروضة (إعداد: سهير كامل و بطرس حافظ:٢٠١٠): اختيار المصفوفات المتتابعة الملونة لجون رافن: البرنامج الإرشادى لتنمية مهارات الإنتباه لدى أطفال ما قبل المدرسة ذوي صعوبات التعلم النمائية إعداد البااحث
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.