header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج لتنمية مهارات الإنتباه و علاقته بالإستعداد للقراءة و الكتابة لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم النمائية / أحمد زكريا عبدالحميد حجازي ؛ إشراف سهير كامل أحمد : فيوليت فؤاد إبراهيم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أحمد زكريا عبدالحميد حجازي : 2013Description: 280 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Program for the development of attention skills and its relationship to readiness for reading and writing of children with developmental learning disability [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم النفسية Summary: قد تم استخدام المنهج شبه التجريبي: و تكونت عينة الدراسة من (١٠) أطفال من روضة مدرسة الفتح التجريبية للغات: و إستخدام الباحث الأدوات التالية: قائمة تشخيص اضطراب الانتباه و فرط الحركة لطفل الروضة (إعداد: سهير كامل و بطرس حافظ:٢٠٠٩): بطارية ذوي صعوبات التعلم النمائية لأطفال الروضة (إعداد: سهير كامل و بطرس حافظ:٢٠١٠): اختيار المصفوفات المتتابعة الملونة لجون رافن: البرنامج الإرشادى لتنمية مهارات الإنتباه لدى أطفال ما قبل المدرسة ذوي صعوبات التعلم النمائية إعداد البااحث
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.Ph.D.2013.أح.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018207000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.Ph.D.2013.أح.ب (Browse shelf(Opens below)) 18207.CD Not for loan 01020100018207000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.03.Ph.D.2012.ول.ف فاعلية برنامج أودويبلاكس فى خفض اضطراب نقص الانتباه المصحوب بالنشاط الحركى المفرط لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم / Cai01.26.03.Ph.D.2012.ول.ف فاعلية برنامج أودويبلاكس فى خفض اضطراب نقص الانتباه المصحوب بالنشاط الحركى المفرط لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم / Cai01.26.03.Ph.D.2013.أح.ب برنامج لتنمية مهارات الإنتباه و علاقته بالإستعداد للقراءة و الكتابة لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم النمائية / Cai01.26.03.Ph.D.2013.أح.ب برنامج لتنمية مهارات الإنتباه و علاقته بالإستعداد للقراءة و الكتابة لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم النمائية / Cai01.26.03.Ph.D.2013.أح.ف فاعلية برنامج إرشادي أسري في خفض قلق الإنفصال لدى أطفال الروضة / Cai01.26.03.Ph.D.2013.أح.ف فاعلية برنامج إرشادي أسري في خفض قلق الإنفصال لدى أطفال الروضة / Cai01.26.03.Ph.D.2013.دع.ف فاعليه برنامج لتنمية بعض مهارات ما وراء المعرفة لدى الأطفال المتفوقين عقليآ ذوى صعوبات التعلم /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم النفسية

قد تم استخدام المنهج شبه التجريبي: و تكونت عينة الدراسة من (١٠) أطفال من روضة مدرسة الفتح التجريبية للغات: و إستخدام الباحث الأدوات التالية: قائمة تشخيص اضطراب الانتباه و فرط الحركة لطفل الروضة (إعداد: سهير كامل و بطرس حافظ:٢٠٠٩): بطارية ذوي صعوبات التعلم النمائية لأطفال الروضة (إعداد: سهير كامل و بطرس حافظ:٢٠١٠): اختيار المصفوفات المتتابعة الملونة لجون رافن: البرنامج الإرشادى لتنمية مهارات الإنتباه لدى أطفال ما قبل المدرسة ذوي صعوبات التعلم النمائية إعداد البااحث

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image