header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية إستراتيجية تعليمية قائمة على القصص القرآني في تنمية مهارات التواصل الشفوي و التحريري لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بالجمهورية العربية السورية / أحمد محمد عثمان ؛ إشراف علي أحمد مدكور : إيمان أحمد محمد هريدي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أحمد محمد عثمان : 2013Description: 188 ص ؛ 25سمOther title:
  • Effect of an instruct strategy based on Quraan stories in developing oral and written communication skills of the Syrian second stage basic education students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: استهدف البحث معرفة فاعلية إستراتيجية تعليمية قائمة على القصص القرآني في تنمية مهارات التواصل الشفوي و التحريري لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي : و قد توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج : و من أهمها : التوصل إلى قائمة بمهارات التواصل الشفوي و الكتابي ( الاستماع و التحدث و التعبير الكتابي ) . وجود ضعف واضح في إتقان تلاميذ الصف الثامن من مرحلة التعليم الأساسي لمهارات التواصل الشفوي و الكتابي ؛ و هذا ما ظهر في نتائج الاختبار القبلي المطبق على المجموعتين
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2013.أح.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018337000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2013.أح.ف (Browse shelf(Opens below)) 18337.CD Not for loan 01020100018337000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

استهدف البحث معرفة فاعلية إستراتيجية تعليمية قائمة على القصص القرآني في تنمية مهارات التواصل الشفوي و التحريري لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي : و قد توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج : و من أهمها : التوصل إلى قائمة بمهارات التواصل الشفوي و الكتابي ( الاستماع و التحدث و التعبير الكتابي ) . وجود ضعف واضح في إتقان تلاميذ الصف الثامن من مرحلة التعليم الأساسي لمهارات التواصل الشفوي و الكتابي ؛ و هذا ما ظهر في نتائج الاختبار القبلي المطبق على المجموعتين

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image