header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على النظرية البنائية فى معالجة صعوبات تعلم الكسور العشرية و رفع مستوى التحصيل لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى / محمود أحمد قطب شعبان ؛ إشراف محمود أحمد شوق : جليلة محمود أبوالقاسم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : محمود أحمد قطب شعبان : 2013Description: 284 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of a proposed strategy based on constructivist theory in dealing with learning difficulties of decimals and raising the level of achievement among the fourth grade students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: يهدف البحث الحالي للتعرف فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على النظرية البنائية فى معالجة صعوبات تعلم الكسور العشرية و رفع مستوى التحصيل لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى . يتميز هذا العصر بالكم الهائل من المعرفة و التغيرات التكنولوجية و التربوية : و هذا يستدعي تزويد تلميذ المرحلة الابتدائية بالمعلومات و الخبرات التي تمكنه من التعامل و التكيف مع مجتمع متطور : لخلق أفراد قادرين على التعامل مع هذا الكم الكبير من المعرفة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2013.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018340000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2013.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) 18340.CD Not for loan 01020100018340000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2013.مح.ف فاعلية برنامج تدريسى قائم على الألعاب التعليمية لدى التلاميذ (بطيئى التعلم) فى الحلقة الثانية من التعليم الأساسى فى تحصيل مادة الدراسات الاجتماعية / Cai01.23.01.M.Sc.2013.مح.ف فاعلية برنامج تدريسى قائم على الألعاب التعليمية لدى التلاميذ (بطيئى التعلم) فى الحلقة الثانية من التعليم الأساسى فى تحصيل مادة الدراسات الاجتماعية / Cai01.23.01.M.Sc.2013.مح.ف فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على النظرية البنائية فى معالجة صعوبات تعلم الكسور العشرية و رفع مستوى التحصيل لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى / Cai01.23.01.M.Sc.2013.مح.ف فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على النظرية البنائية فى معالجة صعوبات تعلم الكسور العشرية و رفع مستوى التحصيل لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى / Cai01.23.01.M.Sc.2013.مح.ف فاعلية نموذج التعلم التوليدي في تحصيل العلوم و تنمية مهارات عمليات العلم لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية / Cai01.23.01.M.Sc.2013.مح.ف فاعلية نموذج التعلم التوليدي في تحصيل العلوم و تنمية مهارات عمليات العلم لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية / Cai01.23.01.M.Sc.2013.نا.ف فاعلية استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على استخدام الصور في تنمية المفردات لدى متعلمي العربية الناطقين بغيرها = The effectiveness of a suggested teaching strategy based on using pictures in developing vocabulary for non - native speakers who learn Arabic /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

يهدف البحث الحالي للتعرف فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على النظرية البنائية فى معالجة صعوبات تعلم الكسور العشرية و رفع مستوى التحصيل لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى . يتميز هذا العصر بالكم الهائل من المعرفة و التغيرات التكنولوجية و التربوية : و هذا يستدعي تزويد تلميذ المرحلة الابتدائية بالمعلومات و الخبرات التي تمكنه من التعامل و التكيف مع مجتمع متطور : لخلق أفراد قادرين على التعامل مع هذا الكم الكبير من المعرفة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image