فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على النظرية البنائية فى معالجة صعوبات تعلم الكسور العشرية و رفع مستوى التحصيل لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى / محمود أحمد قطب شعبان ؛ إشراف محمود أحمد شوق : جليلة محمود أبوالقاسم
Material type:
- The effectiveness of a proposed strategy based on constructivist theory in dealing with learning difficulties of decimals and raising the level of achievement among the fourth grade students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2013.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018340000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2013.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) | 18340.CD | Not for loan | 01020100018340000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
يهدف البحث الحالي للتعرف فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على النظرية البنائية فى معالجة صعوبات تعلم الكسور العشرية و رفع مستوى التحصيل لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى . يتميز هذا العصر بالكم الهائل من المعرفة و التغيرات التكنولوجية و التربوية : و هذا يستدعي تزويد تلميذ المرحلة الابتدائية بالمعلومات و الخبرات التي تمكنه من التعامل و التكيف مع مجتمع متطور : لخلق أفراد قادرين على التعامل مع هذا الكم الكبير من المعرفة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.