header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى طفل الروضة الانطوائي من خلال الأنطوائي من خلال الأنشطة المتكاملة / أماني صلاح الدين مهدي إبراهيم الغمري ؛ إشراف ليلى أحمد السيد كرم الدين : سميرة السيد عبدالعال

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أماني صلاح الدين مهدي إبراهيم الغمري : 2013Description: 228 ص ؛ 25سمOther title:
  • Improving some social skills of kindergarten introvert children through integrated activities [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم رياض الأطفال و التعليم الابتدائي Summary: يهدف هذا البحث إلى التعرف على تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى طفل الروضة الانطوائي من خلال الأنشطة المتكاملة : و قد تسهم الدراسة فى تنمية بعض المهارات الاجتماعية ( الثقة بالنفس - تقدير الذات - التعاون ) لدى الطفل الانطوائى فى مرحلة رياض الأطفال من خلال ما تقدمه من برنامج علمى مخطط قائم على الأنشطة المتكاملة : و توجيه المسئولين عن اعداد البرامج التى تقدم لأطفال مرحلة رياض الأطفال إلى ضرورة تخطيط برامج و أنشطة تتضمن تنمية المهارات الاجتماعية لتلك الفئة العمرية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.M.Sc.2013.أم.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018387000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.M.Sc.2013.أم.ت (Browse shelf(Opens below)) 18387.CD Not for loan 01020100018387000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.05.M.Sc.2012.ول.ف فاعلية استخدام استراتيجية المسرحة في علاج بعض الاضطرابات اللغوية و أثره على التحصيل في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / Cai01.23.05.M.Sc.2012.ول.ف فاعلية استخدام استراتيجية المسرحة في علاج بعض الاضطرابات اللغوية و أثره على التحصيل في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / Cai01.23.05.M.Sc.2013.أم.ت تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى طفل الروضة الانطوائي من خلال الأنطوائي من خلال الأنشطة المتكاملة / Cai01.23.05.M.Sc.2013.أم.ت تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى طفل الروضة الانطوائي من خلال الأنطوائي من خلال الأنشطة المتكاملة / Cai01.23.05.M.Sc.2013.رض.أ أثر الأنشطة الحركية فى تنمية بعض المهارات اللغوية للمعوقين عقليا فئة القابلين للتعليم / Cai01.23.05.M.Sc.2013.رض.أ أثر الأنشطة الحركية فى تنمية بعض المهارات اللغوية للمعوقين عقليا فئة القابلين للتعليم / Cai01.23.05.M.Sc.2013.سم.ا استراتيجية قائمة على الخرائط الذهنية في تدريس اللغة العربية و أثرها على التحصيل الدراسي و اتجاهات تلاميذ المرحلة الابتدائية الأزهرية نحوها /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم رياض الأطفال و التعليم الابتدائي

يهدف هذا البحث إلى التعرف على تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى طفل الروضة الانطوائي من خلال الأنشطة المتكاملة : و قد تسهم الدراسة فى تنمية بعض المهارات الاجتماعية ( الثقة بالنفس - تقدير الذات - التعاون ) لدى الطفل الانطوائى فى مرحلة رياض الأطفال من خلال ما تقدمه من برنامج علمى مخطط قائم على الأنشطة المتكاملة : و توجيه المسئولين عن اعداد البرامج التى تقدم لأطفال مرحلة رياض الأطفال إلى ضرورة تخطيط برامج و أنشطة تتضمن تنمية المهارات الاجتماعية لتلك الفئة العمرية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image