فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى فى تنمية مهارات الكلام و التحدث لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى = The effectiveness of suggested strategy based on linguistic analysis and linguistic communication approaches in developing speaking and talking skills among first year prep school pupils / حسن السيد أحمد درويش ؛ اشراف على أحمد مدكور : محمد لطفى محمد جاد
Material type:
- The effectiveness of suggested strategy based on linguistic analysis and linguistic communication approaches in developing speaking and talking skills among first year prep school pupils [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2013.حس.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018530000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2013.حس.ف (Browse shelf(Opens below)) | 18530.CD | Not for loan | 01020100018530000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
تهدف الدراسة الحالية التعرف على فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى فى تنمية مهارات الكلام و التحدث لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى و تحديد مهارات الكلام و التحدث المناسبة لتلاميذ الصف الأول الإعدادى و تعرف المتوافر لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى من مهارات الكلام و التحدث: و تحديد الأسس التى تقوم عليها الاستراتيجية المقترحة القائمة على مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى: و الخطوات التعليمية التى ينبغى اتباعها و تعرف فاعلية الاستراتيجية المقترحة القائمة على مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى: فى تنمية مهارات الكلام لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.