header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى فى تنمية مهارات الكلام و التحدث لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى = The effectiveness of suggested strategy based on linguistic analysis and linguistic communication approaches in developing speaking and talking skills among first year prep school pupils / حسن السيد أحمد درويش ؛ اشراف على أحمد مدكور : محمد لطفى محمد جاد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : حسن السيد أحمد درويش : 2013Description: 471 ص : اشكال : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of suggested strategy based on linguistic analysis and linguistic communication approaches in developing speaking and talking skills among first year prep school pupils [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: تهدف الدراسة الحالية التعرف على فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى فى تنمية مهارات الكلام و التحدث لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى و تحديد مهارات الكلام و التحدث المناسبة لتلاميذ الصف الأول الإعدادى و تعرف المتوافر لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى من مهارات الكلام و التحدث: و تحديد الأسس التى تقوم عليها الاستراتيجية المقترحة القائمة على مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى: و الخطوات التعليمية التى ينبغى اتباعها و تعرف فاعلية الاستراتيجية المقترحة القائمة على مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى: فى تنمية مهارات الكلام لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2013.حس.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018530000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2013.حس.ف (Browse shelf(Opens below)) 18530.CD Not for loan 01020100018530000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2013.ال.ف فاعلية برنامج إثرائي قائم على مفهوم الذات في منهج علم النفس لتنمية مهارات اتخاذ القرار لطلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.01.Ph.D.2013.حس.ف فاعلية برنامج مقترح قائم على أساليب التعلم في تنمية مهارات التفكير و الوعي الأثري و التاريخي لدى تلاميذ الصف الأول الثانوي / Cai01.23.01.Ph.D.2013.حس.ف فاعلية برنامج مقترح قائم على أساليب التعلم في تنمية مهارات التفكير و الوعي الأثري و التاريخي لدى تلاميذ الصف الأول الثانوي / Cai01.23.01.Ph.D.2013.حس.ف فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى فى تنمية مهارات الكلام و التحدث لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى = The effectiveness of suggested strategy based on linguistic analysis and linguistic communication approaches in developing speaking and talking skills among first year prep school pupils / Cai01.23.01.Ph.D.2013.حس.ف فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى فى تنمية مهارات الكلام و التحدث لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى = The effectiveness of suggested strategy based on linguistic analysis and linguistic communication approaches in developing speaking and talking skills among first year prep school pupils / Cai01.23.01.Ph.D.2013.حي.ت تطوير منهج الثقافة الإسلامية المقرر على طلاب مرحلة ما بعد التعليم الأساسي في سلطنة عمان في ضوء التصور الإسلامي لتنمية التحصيل و الاتجاه نحو المنهج المطور / Cai01.23.01.Ph.D.2013.حي.ت تطوير منهج الثقافة الإسلامية المقرر على طلاب مرحلة ما بعد التعليم الأساسي في سلطنة عمان في ضوء التصور الإسلامي لتنمية التحصيل و الاتجاه نحو المنهج المطور /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

تهدف الدراسة الحالية التعرف على فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى فى تنمية مهارات الكلام و التحدث لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى و تحديد مهارات الكلام و التحدث المناسبة لتلاميذ الصف الأول الإعدادى و تعرف المتوافر لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى من مهارات الكلام و التحدث: و تحديد الأسس التى تقوم عليها الاستراتيجية المقترحة القائمة على مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى: و الخطوات التعليمية التى ينبغى اتباعها و تعرف فاعلية الاستراتيجية المقترحة القائمة على مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى: فى تنمية مهارات الكلام لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image