header
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمى التربية الإسلامية بالحلقة الثانية من التعليم الأساسى بالأردن فى تنمية أدائهم و أثر ذلك فى تحصيل طلابهم / سمير نزيه سليم الحكيم ؛ اشراف على أحمد مدكور : محمد لطفى محمد جاد : صالح دياب خليل هندى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : سمير نزيه سليم الحكيم : 2013Description: 302 ص ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of a needs-based professional development program in developing middle school lordanian islamic education teachers performance and their students achievement [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: يعد التدريب أداة التنمية و وسيلتها الفاعلة فى المؤسسات التربوية و التعليمية إذا أحسن اسثماره و توظيفه و من شأن ذلك أن يحسن من مدخلات العملية التعليمية و من مخرجاتها و يهدف من ضمن ما يهدف إليه تحقيق النمو المهنى المستمر للعاملين فى المؤسسات التعليمية و رفع مستوى أدائهم: فضلا عن مواكبة المستجدات فى ميادين المعرفة بعامة: و ميادين التربية بخاصه: من منطلق أن التدريب هو بمنزلة الجهد المنظم و المخطط له لتزويد القوى البشرية فى الجهاز و اتجاهاتهم بشكل إيجابى بناء و قد تم التركيز على التدريب فى أثناء الخدمة بوصفه منحى أقدر على مواكبة التجديد و أقدر على توظيف المستجدات فى مجال التربية لتحسين الأداء: حيث يعد التدريب التربوى ذى أهمية بالغة فى تطوير العملية التربوية: و تتبع أهميتها مما تقدمه من طرائق و أساليب جديدة و متنوعة لتنمية كفايات العاملين فى القطاع التربوى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2013.سم.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018531000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2013.سم.ف (Browse shelf(Opens below)) 18531.CD Not for loan 01020100018531000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2013.رش.ت تطوير برنامج إعداد طلاب قسم الإعلام التربوى بكليات التربية النوعية في ضوء معايير الجودة الشاملة = Developing the preparation program of the students educational communicator department in faculties of specific education in the light of the total quality standards / Cai01.23.01.Ph.D.2013.سا.ب برنامج قائم على القراءة الفلسفية للمضامين الإعلامية لتنمية مهارات التفكير العليا لدى طلاب المرحلة الثانوية و اتجاهاتهم نحو مادة الفلسفة / Cai01.23.01.Ph.D.2013.سا.ب برنامج قائم على القراءة الفلسفية للمضامين الإعلامية لتنمية مهارات التفكير العليا لدى طلاب المرحلة الثانوية و اتجاهاتهم نحو مادة الفلسفة / Cai01.23.01.Ph.D.2013.سم.ف فاعلية برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمى التربية الإسلامية بالحلقة الثانية من التعليم الأساسى بالأردن فى تنمية أدائهم و أثر ذلك فى تحصيل طلابهم / Cai01.23.01.Ph.D.2013.سم.ف فاعلية برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمى التربية الإسلامية بالحلقة الثانية من التعليم الأساسى بالأردن فى تنمية أدائهم و أثر ذلك فى تحصيل طلابهم / Cai01.23.01.Ph.D.2013.سم.ف فاعلية برنامج حاسوبى قائم على احتياجات المشرفين التربويين فى التربية الإسلامية بمملكة البحرين فى تنمية أدائهم المهنى / Cai01.23.01.Ph.D.2013.سم.ف فاعلية برنامج حاسوبى قائم على احتياجات المشرفين التربويين فى التربية الإسلامية بمملكة البحرين فى تنمية أدائهم المهنى /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

يعد التدريب أداة التنمية و وسيلتها الفاعلة فى المؤسسات التربوية و التعليمية إذا أحسن اسثماره و توظيفه و من شأن ذلك أن يحسن من مدخلات العملية التعليمية و من مخرجاتها و يهدف من ضمن ما يهدف إليه تحقيق النمو المهنى المستمر للعاملين فى المؤسسات التعليمية و رفع مستوى أدائهم: فضلا عن مواكبة المستجدات فى ميادين المعرفة بعامة: و ميادين التربية بخاصه: من منطلق أن التدريب هو بمنزلة الجهد المنظم و المخطط له لتزويد القوى البشرية فى الجهاز و اتجاهاتهم بشكل إيجابى بناء و قد تم التركيز على التدريب فى أثناء الخدمة بوصفه منحى أقدر على مواكبة التجديد و أقدر على توظيف المستجدات فى مجال التربية لتحسين الأداء: حيث يعد التدريب التربوى ذى أهمية بالغة فى تطوير العملية التربوية: و تتبع أهميتها مما تقدمه من طرائق و أساليب جديدة و متنوعة لتنمية كفايات العاملين فى القطاع التربوى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.