فاعلية برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمى التربية الإسلامية بالحلقة الثانية من التعليم الأساسى بالأردن فى تنمية أدائهم و أثر ذلك فى تحصيل طلابهم / سمير نزيه سليم الحكيم ؛ اشراف على أحمد مدكور : محمد لطفى محمد جاد : صالح دياب خليل هندى
Material type:![Text](/opac-tmpl/lib/famfamfam/BK.png)
- The effectiveness of a needs-based professional development program in developing middle school lordanian islamic education teachers performance and their students achievement [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2013.سم.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018531000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2013.سم.ف (Browse shelf(Opens below)) | 18531.CD | Not for loan | 01020100018531000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
يعد التدريب أداة التنمية و وسيلتها الفاعلة فى المؤسسات التربوية و التعليمية إذا أحسن اسثماره و توظيفه و من شأن ذلك أن يحسن من مدخلات العملية التعليمية و من مخرجاتها و يهدف من ضمن ما يهدف إليه تحقيق النمو المهنى المستمر للعاملين فى المؤسسات التعليمية و رفع مستوى أدائهم: فضلا عن مواكبة المستجدات فى ميادين المعرفة بعامة: و ميادين التربية بخاصه: من منطلق أن التدريب هو بمنزلة الجهد المنظم و المخطط له لتزويد القوى البشرية فى الجهاز و اتجاهاتهم بشكل إيجابى بناء و قد تم التركيز على التدريب فى أثناء الخدمة بوصفه منحى أقدر على مواكبة التجديد و أقدر على توظيف المستجدات فى مجال التربية لتحسين الأداء: حيث يعد التدريب التربوى ذى أهمية بالغة فى تطوير العملية التربوية: و تتبع أهميتها مما تقدمه من طرائق و أساليب جديدة و متنوعة لتنمية كفايات العاملين فى القطاع التربوى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.