واقع القيم في مناهج رياض الأطفال الدولية و التجريبية المصرية : دراسة تقويمية تحليلية / مروة أحمد عبدالونيس ؛ إشراف نادية محمود شريف : سميرة السيد عبدالعال
Material type:
- The reality of the values in the international and experimental Egyptian kindergarten curricula : An analytical and evaluative study [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.M.Sc.2013.مر.و (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018539000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.M.Sc.2013.مر.و (Browse shelf(Opens below)) | 18539.CD | Not for loan | 01020100018539000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم رياض الأطفال و التعليم الابتدائي
قامت الباحثة في هذا البحث بعمل قائمة للقيم المرغوب توافرها في محتوى مناهج رياض الأطفال : كما قامت بتحليل مضمون محتوى المناهج الدولية ( فرنسية - أمريكية - بريطانية ) و محتوى المنهج التجريبي المصري لمعرفة مدى توفر القيم المرغوبة في محتوى هذه المناهج : و قد قسمت الباحثة القيم إلى قيم دينية و اخلاقية و قيم اجتماعية و قيم سياسية و قيم اقتصادية و قيم جمالية : و كل بند يشمل عدة قيم و قامت بتعريفها اجرائيا . و قد توصلت الدراسة إلى أن المنهج التجريبي المصري هو أكثر المناهج توازنا في احتواءه و توزيعه للقيم : و أن المنهج الفرنسي هو المنهج الأقل توازنا في إحتواءه و توزيعه للقيم
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.