header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية بيئة تعلم شخصية محددة المصدر فى تنمية بعض عناصر الوعى المعلوماتى لدى تلميذات المرحلة الإعدادية / غادة السيد مصطفى أحمد عسكر ؛ إشراف محمد إبراهيم الدسوقي : هناء محمد مرسي جمال الدين

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : غادة السيد مصطفى أحمد عسكر : 2013Description: 317 ص : اشكال : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of a personal learning environment with specific source in developing some elements of information literacy for prep school female pupils [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف هذا البحث إلى توجيه تلميذات المرحلة الإعدادية لبناء بيئات تعلم شخصية لهن على الإنترنت كنشاط علمى للبحث حول مجموعة من القضايا الحياتية العامة و تحديد مدى فاعلية ذلك فى تنمية بعض عناصر بناء الوعى المعلوماتى و كانت العناصر المستهدفة هى عنصر التخطيط : و عنصر التجميع : و عنصر الإدارة : و عنصر العرض . و قد استخدم المنهج الوصفى فى التوصل إلى نموذج تنفيذى تستعين به التلميذات فى بناء بيئات التعلم الشخصية الخاصة بهن كما استخدم المنهج شبه التجريبى فى التطبيق و ذلك من خلال القياس القبلى و البعدى لعناصر بناء الوعى المعلوماتى محل البحث على مجموعة واحدة من تلميذات المرحلة الإعدادية مكونة من خمسة و عشرون تلميذة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2013.غا.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018677000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2013.غا.ف (Browse shelf(Opens below)) 18677.CD Not for loan 01020100018677000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.M.Sc.2013.رن.ف فاعلية بيئة تعلم إلكترونى شخصية لتنمية مهارات التصميم التعليمى لدى مصممى التعليم بجامعة المنصورة : Effectiveness of personal electronic learning environment in developing the instructional design skills of instructional designers at Mansoura University / Cai01.23.03.M.Sc.2013.عب.ت تقويم تطبيق نظام الساعات المعتمدة فى ضوء الأسس والأهداف التى تقوم عليها : دراسة حالة لجامعة القاهرة / Cai01.23.03.M.Sc.2013.عب.ت تقويم تطبيق نظام الساعات المعتمدة فى ضوء الأسس والأهداف التى تقوم عليها : دراسة حالة لجامعة القاهرة / Cai01.23.03.M.Sc.2013.غا.ف فاعلية بيئة تعلم شخصية محددة المصدر فى تنمية بعض عناصر الوعى المعلوماتى لدى تلميذات المرحلة الإعدادية / Cai01.23.03.M.Sc.2013.غا.ف فاعلية بيئة تعلم شخصية محددة المصدر فى تنمية بعض عناصر الوعى المعلوماتى لدى تلميذات المرحلة الإعدادية / Cai01.23.03.M.Sc.2013.غن.أ أثر استخدام الكتاب الإلكترونى فى تنمية مهارات الجدولة الإلكترونية لتلاميذ المرحلة الإعدادية / Cai01.23.03.M.Sc.2013.غن.أ أثر استخدام الكتاب الإلكترونى فى تنمية مهارات الجدولة الإلكترونية لتلاميذ المرحلة الإعدادية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف هذا البحث إلى توجيه تلميذات المرحلة الإعدادية لبناء بيئات تعلم شخصية لهن على الإنترنت كنشاط علمى للبحث حول مجموعة من القضايا الحياتية العامة و تحديد مدى فاعلية ذلك فى تنمية بعض عناصر بناء الوعى المعلوماتى و كانت العناصر المستهدفة هى عنصر التخطيط : و عنصر التجميع : و عنصر الإدارة : و عنصر العرض . و قد استخدم المنهج الوصفى فى التوصل إلى نموذج تنفيذى تستعين به التلميذات فى بناء بيئات التعلم الشخصية الخاصة بهن كما استخدم المنهج شبه التجريبى فى التطبيق و ذلك من خلال القياس القبلى و البعدى لعناصر بناء الوعى المعلوماتى محل البحث على مجموعة واحدة من تلميذات المرحلة الإعدادية مكونة من خمسة و عشرون تلميذة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image