header
Image from OpenLibrary

فاعلية استراتيجية قائمة عالى بعض أساليب التعلم النشط في تنمية المفاهيم الكيميائية و المهارات العملية و الميل نحو مادة الكيمياء لدى طلبة الصف العاشر بالأردن / طارق فارس سليمان الصعوب ؛ اشراف يسري عفيفى عفيفى : أماني محمد سعد الدين الموجي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : طارق فارس سليمان الصعوب : 2013Description: 331 ص : اشكال ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of a strategy based on some styles of active learning of chemical concepts practical skills and the interest towards chemistry of tenth grade students in Jordan [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس Summary: هدف البحث الحالي إلى التعرف على فاعلية استراتيجية قائمة على بعض أساليب التعلم النشط في تنمية المفاهيم الكيميائية و المهارات العملية و الميل نحو مادة الكيمياء لدى طلبة الصف العاشر بالأردن : و تكونت عينة الدراسة من (137) طالبآ و طالبة من طلبة الصف العاشر الأساسي بالأردن : وزعت على مجموعتين تجريبية (70) طالبآ و طالبة و ضابطة (67) طالبآ و طالبة : و تم تدريس المجموعة التجريبية باستخدام الاستراتيجية المقترحة القائمة على بعض أساليب التعلم النشط - نموذج دورة التعلم : أسلوب العصف الذهني : و أسلوب الاستقصاء الموجه
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2013.طا.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018702000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2013.طا.ف (Browse shelf(Opens below)) 18702.CD Not for loan 01020100018702000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2013.سم.ف فاعلية برنامج حاسوبى قائم على احتياجات المشرفين التربويين فى التربية الإسلامية بمملكة البحرين فى تنمية أدائهم المهنى / Cai01.23.01.Ph.D.2013.ضا.ف فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على البنائية لتدريس العلوم في تنمية المفاهيم العلمية و مهارات عمليات العلم و المهارات المعملية لدى تلاميذ الشق الثاني من التعليم الأساسي بليبيا / Cai01.23.01.Ph.D.2013.ضا.ف فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على البنائية لتدريس العلوم في تنمية المفاهيم العلمية و مهارات عمليات العلم و المهارات المعملية لدى تلاميذ الشق الثاني من التعليم الأساسي بليبيا / Cai01.23.01.Ph.D.2013.طا.ف فاعلية استراتيجية قائمة عالى بعض أساليب التعلم النشط في تنمية المفاهيم الكيميائية و المهارات العملية و الميل نحو مادة الكيمياء لدى طلبة الصف العاشر بالأردن / Cai01.23.01.Ph.D.2013.طا.ف فاعلية استراتيجية قائمة عالى بعض أساليب التعلم النشط في تنمية المفاهيم الكيميائية و المهارات العملية و الميل نحو مادة الكيمياء لدى طلبة الصف العاشر بالأردن / Cai01.23.01.Ph.D.2013.عب.ت تطوير منهج البيولوجيا في المرحلة الثانوية بدولة الكويت في ضوء التجارب الدولية و الاتجاهات المعاصرة لتنمية بعض المهارات الحياتية و الاتجاهات نحو العلم = The development of biology curriculum of the secondary stage in Kuwait in the light of international experience and coeval attitude in developing some life skill and science attitudes / Cai01.23.01.Ph.D.2013.عب.ت تطوير منهج البيولوجيا في المرحلة الثانوية بدولة الكويت في ضوء التجارب الدولية و الاتجاهات المعاصرة لتنمية بعض المهارات الحياتية و الاتجاهات نحو العلم = The development of biology curriculum of the secondary stage in Kuwait in the light of international experience and coeval attitude in developing some life skill and science attitudes /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس

هدف البحث الحالي إلى التعرف على فاعلية استراتيجية قائمة على بعض أساليب التعلم النشط في تنمية المفاهيم الكيميائية و المهارات العملية و الميل نحو مادة الكيمياء لدى طلبة الصف العاشر بالأردن : و تكونت عينة الدراسة من (137) طالبآ و طالبة من طلبة الصف العاشر الأساسي بالأردن : وزعت على مجموعتين تجريبية (70) طالبآ و طالبة و ضابطة (67) طالبآ و طالبة : و تم تدريس المجموعة التجريبية باستخدام الاستراتيجية المقترحة القائمة على بعض أساليب التعلم النشط - نموذج دورة التعلم : أسلوب العصف الذهني : و أسلوب الاستقصاء الموجه

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.