فاعلية استراتيجية المناقشة فى تنمية مهارات التحدث باللغة العربية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى = The effectiveness of the discussion strategy in developing Fifth Grader's Arabic speaking skills / هناء فاروق أحمد خلف عبدالغنى ؛ إشراف على أحمد مدكور : محمد لطفى محمد جاد
Material type:
- The effectiveness of the discussion strategy in developing Fifth Grader's Arabic speaking skills [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2013.هن.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018795000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2013.هن.ف (Browse shelf(Opens below)) | 18795.CD | Not for loan | 01020100018795000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
يهدف البحث إلى تعرف فاعلية استرتيجية المناقشة فى تنمية مهارات التحدث لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى: و تحديد مهارات التحدث الملائمة لتلاميذ الصف الخامس الابتدائى: و تعرف المتوافر من تلك المهارات لدى تلاميذ الصف الخامس الإبتدلئى: و تحديد أسس استراتيجية المناقشة فى تنمية مهارات التحدث لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى و مكوناتها. كم أعدت الباحثة قائمة بمهارات التحدث الملائمة لتلاميذ الصف الخامس الابتدائى: و كذلك اختبار و بطاقة الملاحظة لقياس مدى تمكن هؤلاء التلاميذ من هذه المهارات: ثم أعدت الباحثة استراتيجية المناقشة و تم وضعها فى صورة دليل المعلم
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.