header
Image from OpenLibrary

تقويم محتوى مناهج العلوم بالحلقة الإعدادية فى ضوء مدخل الظواهر الطبيعية = Evaluation of the content of science curriculum of preparatory stage in the light of natural phenomena approach / عادل فرح غنام محمد ؛ إشراف حسين بشير محمود : أميمة محمد عفيفى أحمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عادل فرح غنام محمد : 2013Description: 191 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Evaluation of the content of science curriculum of preparatory stage in the light of natural phenomena approach [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: استهدف البحث تقويم محتوى مناهج العلوم بالحلقة الإعدادية فى ضوء مدخل الظواهر الطبيعية : توصل الباحث إلى قائمة بمعايير تقويم محتوى مناهج العلوم بالحلقة الإعدادية فى ضوء مدخل الظواهر الطبيعية مستخلصة من المعايير القومية لهيئة ضمان الجودة و الاعتماد : و تكونت فى صورتها النهائية من (12 معيار) : و تتكون هذه المعايير من (33 علامة مرجعية) و (80 مؤشر) : و أظهرت النتائج توفر المعايير بنسبة إجمالية مقدارها 62,5% : و بناء على هذه النتيجة قدم الباحث تصورآ مقترحآ لإحدى وحدات منهج العلوم بالحلقة الإعدادية فى ضوء مدخل الظواهر الطبيعية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2013.عا.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018831000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2013.عا.ت (Browse shelf(Opens below)) 18831.CD Not for loan 01020100018831000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2013.عا.ت تقويم محتوى القراءة باللغة العربية بالحلقة الأولى من المرحلة الابتدائية بليبيا فى ضوء المعايير المناسبة = Evaluation the content of Arabic language's reading in the first loop from primary education in Libya in light of the appropriate standards / Cai01.23.01.M.Sc.2013.عا.ت تقويم محتوى القراءة باللغة العربية بالحلقة الأولى من المرحلة الابتدائية بليبيا فى ضوء المعايير المناسبة = Evaluation the content of Arabic language's reading in the first loop from primary education in Libya in light of the appropriate standards / Cai01.23.01.M.Sc.2013.عا.ت تقويم محتوى مناهج العلوم بالحلقة الإعدادية فى ضوء مدخل الظواهر الطبيعية = Evaluation of the content of science curriculum of preparatory stage in the light of natural phenomena approach / Cai01.23.01.M.Sc.2013.عا.ت تقويم محتوى مناهج العلوم بالحلقة الإعدادية فى ضوء مدخل الظواهر الطبيعية = Evaluation of the content of science curriculum of preparatory stage in the light of natural phenomena approach / Cai01.23.01.M.Sc.2013.عا.ف فاعلية إستراتيجية تدريسية باستخدام المحاكاة و النمذجة في تنمية مهارات القراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي في ليبيا = Effective teaching strategy using the method of simulation and modeling to development the skills of reading aloud to the class for sixth primary in Libya / Cai01.23.01.M.Sc.2013.عا.ف فاعلية إستراتيجية تدريسية باستخدام المحاكاة و النمذجة في تنمية مهارات القراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي في ليبيا = Effective teaching strategy using the method of simulation and modeling to development the skills of reading aloud to the class for sixth primary in Libya / Cai01.23.01.M.Sc.2013.مح.ف فاعلية برنامج تدريسى قائم على الألعاب التعليمية لدى التلاميذ (بطيئى التعلم) فى الحلقة الثانية من التعليم الأساسى فى تحصيل مادة الدراسات الاجتماعية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

استهدف البحث تقويم محتوى مناهج العلوم بالحلقة الإعدادية فى ضوء مدخل الظواهر الطبيعية : توصل الباحث إلى قائمة بمعايير تقويم محتوى مناهج العلوم بالحلقة الإعدادية فى ضوء مدخل الظواهر الطبيعية مستخلصة من المعايير القومية لهيئة ضمان الجودة و الاعتماد : و تكونت فى صورتها النهائية من (12 معيار) : و تتكون هذه المعايير من (33 علامة مرجعية) و (80 مؤشر) : و أظهرت النتائج توفر المعايير بنسبة إجمالية مقدارها 62,5% : و بناء على هذه النتيجة قدم الباحث تصورآ مقترحآ لإحدى وحدات منهج العلوم بالحلقة الإعدادية فى ضوء مدخل الظواهر الطبيعية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.