header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج قائم على استراتيجيات التنظيم الذاتي للتعلم و تحسين العزو و أثره في قلق الاختبار و تقدير الذات و التوافق الدراسي لدي المتفوقين عقليآ منخفضي التحصيل / إيمان عبدالمقصود الجندي ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد بدوى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : إيمان عبدالمقصود الجندي : 2013Description: 200 ص ؛ 25سمOther title:
  • A program based on self-regulation strategies of learning and attribution improvement and its effect on test anxiety , self-esteem and scholastic adjustment among the talented underachievers [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى Summary: هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على برنامج قائم على استراتيجيات التنظيم الذاتي للتعلم و تحسين العزو و أثره في قلق الاختبار و تقدير الذات و التوافق الدراسي لدي المتفوقين عقليآ منخفضي التحصيل : و تقييم الفرد لذاته من خلال المعتقدات و الاتجاهات السائدة في المجتمع : و انعكاس ذلك على سلوكه و تفاعلاته مع الآخرين : و الانسجام مع البيئة المدرسية بما تشمله من المعلمين : و الزملاء : و إدارة المدرسة : و تساهم تلك الحالة في رفع قدرة التلميذ على التركيز في الفصل : و الفهم الجيد للدروس : و التعاون مع الزملاء : و الاستجابة لمطالب المعلمين داخل حجرة الدراسة : و احترام إدارة المدرسة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2013.إي.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018840000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2013.إي.ب (Browse shelf(Opens below)) 18840.CD Not for loan 01020100018840000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.Ph.D.2013.أم.ب برنامج إرشادي لتنمية تمايز الذات لدى أبناء أمهات الطلاق العاطفي / Cai01.23.04.Ph.D.2013.أم.ه الهيمنة الدماغية و علاقتها بالتفضيل المهني لدى شرائح مختلفة من الطلاب في المجتمع الكويتي = Brain dominance and its relationship with the vocational preference among various categories of students in Kuwaiti society / Cai01.23.04.Ph.D.2013.أم.ه الهيمنة الدماغية و علاقتها بالتفضيل المهني لدى شرائح مختلفة من الطلاب في المجتمع الكويتي = Brain dominance and its relationship with the vocational preference among various categories of students in Kuwaiti society / Cai01.23.04.Ph.D.2013.إي.ب برنامج قائم على استراتيجيات التنظيم الذاتي للتعلم و تحسين العزو و أثره في قلق الاختبار و تقدير الذات و التوافق الدراسي لدي المتفوقين عقليآ منخفضي التحصيل / Cai01.23.04.Ph.D.2013.إي.ب برنامج قائم على استراتيجيات التنظيم الذاتي للتعلم و تحسين العزو و أثره في قلق الاختبار و تقدير الذات و التوافق الدراسي لدي المتفوقين عقليآ منخفضي التحصيل / Cai01.23.04.Ph.D.2013.تا.ت تأثير برنامج للتعلم الاجتماعى \ الوجداني فى خفض مؤشرات التعرض للخطر و تحسين التحصيل الأكاديمى لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى / Cai01.23.04.Ph.D.2013.تا.ت تأثير برنامج للتعلم الاجتماعى \ الوجداني فى خفض مؤشرات التعرض للخطر و تحسين التحصيل الأكاديمى لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى

هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على برنامج قائم على استراتيجيات التنظيم الذاتي للتعلم و تحسين العزو و أثره في قلق الاختبار و تقدير الذات و التوافق الدراسي لدي المتفوقين عقليآ منخفضي التحصيل : و تقييم الفرد لذاته من خلال المعتقدات و الاتجاهات السائدة في المجتمع : و انعكاس ذلك على سلوكه و تفاعلاته مع الآخرين : و الانسجام مع البيئة المدرسية بما تشمله من المعلمين : و الزملاء : و إدارة المدرسة : و تساهم تلك الحالة في رفع قدرة التلميذ على التركيز في الفصل : و الفهم الجيد للدروس : و التعاون مع الزملاء : و الاستجابة لمطالب المعلمين داخل حجرة الدراسة : و احترام إدارة المدرسة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image