برنامج قائم على استراتيجيات التنظيم الذاتي للتعلم و تحسين العزو و أثره في قلق الاختبار و تقدير الذات و التوافق الدراسي لدي المتفوقين عقليآ منخفضي التحصيل / إيمان عبدالمقصود الجندي ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد بدوى
Material type:
- A program based on self-regulation strategies of learning and attribution improvement and its effect on test anxiety , self-esteem and scholastic adjustment among the talented underachievers [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2013.إي.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018840000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2013.إي.ب (Browse shelf(Opens below)) | 18840.CD | Not for loan | 01020100018840000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى
هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على برنامج قائم على استراتيجيات التنظيم الذاتي للتعلم و تحسين العزو و أثره في قلق الاختبار و تقدير الذات و التوافق الدراسي لدي المتفوقين عقليآ منخفضي التحصيل : و تقييم الفرد لذاته من خلال المعتقدات و الاتجاهات السائدة في المجتمع : و انعكاس ذلك على سلوكه و تفاعلاته مع الآخرين : و الانسجام مع البيئة المدرسية بما تشمله من المعلمين : و الزملاء : و إدارة المدرسة : و تساهم تلك الحالة في رفع قدرة التلميذ على التركيز في الفصل : و الفهم الجيد للدروس : و التعاون مع الزملاء : و الاستجابة لمطالب المعلمين داخل حجرة الدراسة : و احترام إدارة المدرسة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.