header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر استخدام إستراتيجية مقترحة قائمة على مواقف حياتية لتدريس الإحصاء بالصف الأول الاعدادى لتنمية الحس الاحصائي و التحصيل لديهم = The effectiveness of a suggested strategy based on life situation for teaching statistics to primary stage for developing statistical sense and achievement / صفاء محمد يوسف ؛ إشراف محمود أحمد شوق : جليلة محمود أبوالقاسم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : صفاء محمد يوسف : 2013Description: 384 ص : رسوم بيانية : نماذج ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of a suggested strategy based on life situation for teaching statistics to primary stage for developing statistical sense and achievement [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: يعالج البحث مشكلة التركيز فى تدريس الإحصاء على إتقان المتعلم الخوارزميات و حفظ المفاهيم الإحصائية دون التركيز على أهمية إدراك المتعلم لدور الإحصاء و تطبيقاته فى العديد من المواقف الحياتية : و هدف البحث إلى الإسهام فى تنمية الحس الإحصائى و التحصيل لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى : و قياس أثر الإستراتيجية المقترحة القائمة على المواقف الحياتية فى تنمية الحس الإحصائى و التحصيل : و قد أعدت الباحثة استبانه لتحديد مهارات الحس الإحصائى : اختبار الحس الإحصائى : و اختبار تحصيلى : و اقتصرت عينة البحث على 64 تلميذ فى الصف الأول الإعدادى فى محافظة أسيوط
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2013.صف.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018930000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2013.صف.أ (Browse shelf(Opens below)) 18930.CD Not for loan 01020100018930000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2013.سع.ف فاعلية استراتيجية حل المشكلات فى تنمية التحصيل و مهارات التفكير الإبداعي فى الرياضيات لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي / Cai01.23.01.M.Sc.2013.سع.ف فاعلية إستراتيجية تعليمية قائمة على تربية الملكة اللسانية لابن خلدون لتنمية بعض مهارات القراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي = Effectiveness an education strategy based on Ibn Khaldun linguistic talent to develop some aloud reading skills among the students of fourth graders / Cai01.23.01.M.Sc.2013.سع.ف فاعلية إستراتيجية تعليمية قائمة على تربية الملكة اللسانية لابن خلدون لتنمية بعض مهارات القراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي = Effectiveness an education strategy based on Ibn Khaldun linguistic talent to develop some aloud reading skills among the students of fourth graders / Cai01.23.01.M.Sc.2013.صف.أ أثر استخدام إستراتيجية مقترحة قائمة على مواقف حياتية لتدريس الإحصاء بالصف الأول الاعدادى لتنمية الحس الاحصائي و التحصيل لديهم = The effectiveness of a suggested strategy based on life situation for teaching statistics to primary stage for developing statistical sense and achievement / Cai01.23.01.M.Sc.2013.صف.أ أثر استخدام إستراتيجية مقترحة قائمة على مواقف حياتية لتدريس الإحصاء بالصف الأول الاعدادى لتنمية الحس الاحصائي و التحصيل لديهم = The effectiveness of a suggested strategy based on life situation for teaching statistics to primary stage for developing statistical sense and achievement / Cai01.23.01.M.Sc.2013.عا.ت تقويم محتوى القراءة باللغة العربية بالحلقة الأولى من المرحلة الابتدائية بليبيا فى ضوء المعايير المناسبة = Evaluation the content of Arabic language's reading in the first loop from primary education in Libya in light of the appropriate standards / Cai01.23.01.M.Sc.2013.عا.ت تقويم محتوى القراءة باللغة العربية بالحلقة الأولى من المرحلة الابتدائية بليبيا فى ضوء المعايير المناسبة = Evaluation the content of Arabic language's reading in the first loop from primary education in Libya in light of the appropriate standards /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

يعالج البحث مشكلة التركيز فى تدريس الإحصاء على إتقان المتعلم الخوارزميات و حفظ المفاهيم الإحصائية دون التركيز على أهمية إدراك المتعلم لدور الإحصاء و تطبيقاته فى العديد من المواقف الحياتية : و هدف البحث إلى الإسهام فى تنمية الحس الإحصائى و التحصيل لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى : و قياس أثر الإستراتيجية المقترحة القائمة على المواقف الحياتية فى تنمية الحس الإحصائى و التحصيل : و قد أعدت الباحثة استبانه لتحديد مهارات الحس الإحصائى : اختبار الحس الإحصائى : و اختبار تحصيلى : و اقتصرت عينة البحث على 64 تلميذ فى الصف الأول الإعدادى فى محافظة أسيوط

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image