header
Image from OpenLibrary

دراسة محددات تطبيق استراتيجية التسويق الأخضر و تأثيرها على ولاء العميل : دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الغذائية فى جمهورية مصر العربية / أحمد محمد سامي عبدالكريم ؛ إشراف أميرة فؤاد أحمد مهران

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أحمد محمد سامي عبدالكريم : 2013Description: 150 ورقة : رسوم بيانية ؛ 30سمSubject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال Summary: يهدف هذا البحث إلى تحديد درجة ولاء العملاء المصريين لمنظمات الأعمال التى تطبق معايير التسويق الأخضر : و قد تم قياس تلك المعايير من خلال معايير شهادة الجودة البيئية ايزو 14001 و هى السياسة و التخطيط البيئى : التنفيذ البيئى : التدقيق و التصحيح البيئى و المراجعة الادارية البيئية : و تحديد أي من هذه المحددات هي الأكثر أهمية من وجهة نظر العملاء . و قد تم تطوير قائمتى اسئلة لكل من مديرى الجودة : و العملاء لتحديد تأثير مدى اهتمام العملاء بتبني منظمات الأعمال لهذه الاستراتيجية على الولاء نحو منتجات هذه المنظمات
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2013.أح.د (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018936000
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2013.أح.د (Browse shelf(Opens below)) C.2 Not for loan 01010100018978000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2013.أح.د (Browse shelf(Opens below)) 18936.CD Not for loan 01020100018936000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2013.أح.د (Browse shelf(Opens below)) 18978.CD Not for loan 01020100018978000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.05.01.M.Sc.2013.أح.د دراسة لمصداقية نتائج التحليل الفنى مقارنة بنتائج التحليل الأساسى بالنسبة لأسعار وعوائد الأسهم فى السوق المصري / Cai01.05.01.M.Sc.2013.أح.د دراسة محددات تطبيق استراتيجية التسويق الأخضر و تأثيرها على ولاء العميل : دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الغذائية فى جمهورية مصر العربية / Cai01.05.01.M.Sc.2013.أح.د دراسة محددات تطبيق استراتيجية التسويق الأخضر و تأثيرها على ولاء العميل : دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الغذائية فى جمهورية مصر العربية / Cai01.05.01.M.Sc.2013.أح.د دراسة محددات تطبيق استراتيجية التسويق الأخضر و تأثيرها على ولاء العميل : دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الغذائية فى جمهورية مصر العربية / Cai01.05.01.M.Sc.2013.أح.د دراسة محددات تطبيق استراتيجية التسويق الأخضر و تأثيرها على ولاء العميل : دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الغذائية فى جمهورية مصر العربية / Cai01.05.01.M.Sc.2013.بس.ت تقييم مخاطرالتمويل بالمرابحة في المصارف الإسلامية / Cai01.05.01.M.Sc.2013.بس.ت تقييم مخاطرالتمويل بالمرابحة في المصارف الإسلامية /

هذه الرسالة توجد نسخة أخرى لها تحمل رقم18978

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال

يهدف هذا البحث إلى تحديد درجة ولاء العملاء المصريين لمنظمات الأعمال التى تطبق معايير التسويق الأخضر : و قد تم قياس تلك المعايير من خلال معايير شهادة الجودة البيئية ايزو 14001 و هى السياسة و التخطيط البيئى : التنفيذ البيئى : التدقيق و التصحيح البيئى و المراجعة الادارية البيئية : و تحديد أي من هذه المحددات هي الأكثر أهمية من وجهة نظر العملاء . و قد تم تطوير قائمتى اسئلة لكل من مديرى الجودة : و العملاء لتحديد تأثير مدى اهتمام العملاء بتبني منظمات الأعمال لهذه الاستراتيجية على الولاء نحو منتجات هذه المنظمات

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.